أخر الاخبار
نشرت في: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 9:07 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

مستشار محسن يهاجم وزير الدفاع ويصفه بـ"فأر البنك المركزي"




مستشار محسن يهاجم وزير الدفاع ويصفه بـ"فأر البنك المركزي"

الاربعاء 11سبتمبر 2013م


بلقيس نيوز

 طالب السفير عبدالوهاب طواف الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي بتوقيف وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد , بسبب ما وصفه تعاظم فساده ونهبه لأموال الشعب , ووصفه بـ ( فأر البنك المركزي).

طواف مستشار اللواء علي محسن الاحمر على صفحته بالفيسبوك , طالب الرئيس هادي بالاستماع الى مواطنيه وكبح جماح فساد بطانته.

ووجه مستشار محسن عدد من الرسائل للرئيس هادي , تتضمن عدم المضي في تقسيم الشمال وفصل الجنوب , و العمل على رفع الظلم والمعاناة عن أبناء الشمال الساكنين في الجنوب.

كما طالب بمساواة العسكريين والمتقاعدين من أبناء الشمال بنظرائهم من أبناء الجنوب.

مشيرا إلى ان راتب والده يصل الى خمسة الآف ريال فقط وأن راتب عمه الشهيد خمسة الآف ريال وكذا عمه ( شهيد الثورة) الف ريال فقط .

كما طالب بإنصاف أبناء الشمال بخطاب موجه ﻷبناء الجنوب، ليعلموا ماذا قدم الشمال للجنوب في 86، وما تحمله بعد الوحدة ولا زال.

السفير طواف طالب أيضا بإعادة النظر في عمل الحكومة , وإعادة النظر في تعامل الرئيس مع الملف الأمني , وإعادة تشكيل وترتيب فريقه السياسي والاقتصادي والأمني , وتوقيف تمدد الحوثي .

وقال طواف ان الاوضاع متجهة للانفجار .


ونوه المصدر إلى أن المؤتمر الشعبي العام كرر مراراً مطالبته للجهات المسئولة في الحكومة وعلى رأسها وزارة الداخلية، سرعة الكشف عن العناصر الإرهابية التي تقف خلف الأعمال التخريبية التي تستهدف البنى التحتية من أنابيب النفط والغاز وخطوط نقل الطاقة الكهربائية (منذ بداية الأزمة حتى الآن) وإطلاع الرأي العام على الحقائق وتقديم المجرمين ومن يقف خلفهم للعدالة بدلاً من محاولة تغطية الفشل برمي التهم جزافاً.

وختم المصدر تصريحه بالإشارة إلى أن المؤتمر الشعبي العام ليس بحاجة لإنفاق عشرة ريالات لمهاجمة تجمع الإخوان أو تحريض الشعب اليمني عليه فـ (الضرب في الميت حرام)، وأضاف: الشعب اليمني يعي جيداً ويتابع ويفهم حقيقة هذا التنظيم السرطاني وممارساته منذ ظهوره في اليمن وفترة الأزمة الأخيرة.. وكذا مخططاته التي يحيكها للوطن كجزء من التنظيم (العالمي) للإخوان المسلمين.. والتي تكشفت كل اوراقه بعد سقوط التنظيم الأم وخلع العياط مرسي وعشيرته في ثورة شعبية عارمة أبهرت العالم وساندها الجيش والأمن وباركتها كل أطياف ومكونات الشعب المصري.

0 التعليقات for " مستشار محسن يهاجم وزير الدفاع ويصفه بـ"فأر البنك المركزي" "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google