أخر الاخبار
نشرت في: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 8:53 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

أكد: "هادي يحضى بثقة وتقدير كل قيادات المؤتمر وكوادره: مصدر مؤتمري: "إخوان اليمن أدمنوا الكذب منهجا وعقيدة"



أكد: "هادي يحضى بثقة وتقدير كل قيادات المؤتمر وكوادره:
مصدر مؤتمري: "إخوان اليمن أدمنوا الكذب منهجا وعقيدة"


الاربعاء 11سبتمبر 2013م


بلقيس نيوز

سخر مصدر إعلامي في المؤتمر الشعبي العام من الإدعاءات التي ساقها موقع تجمع الإصلاح (الذراع السياسي لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) بشأن إنشاء، مركز اعلامي، إلى باقي الأكاذيب التي ضمنها الخبر.

وقال المصدر في تصريح نشره موقع الحزب "المؤتمر نت": إن ما نشره "الصحوة نت" لا يعدو عن كونه وليد مخيلة كاتب الخبر والقائمين على الموقع ومن يوجههم من قيادات حزب الإصلاح المسكونة بفكرة المؤامرة والموبوءة بعقلية التآمر، ممن باتت تسيطر عليهم مشاعر الإحباط والشعور بالفشل والقلق من الحاضر والخوف من المستقبل.

وأوضح المصدر أن هذه التلفيقات المفضوحة وعدا عن كونها تكشف استمراء الإخوان للكذب وإدمانهم له واتخاذه عقيدة ومنهج.. فإنها تكشف ايضاً الأساليب التي اعتمدها "إخوان اليمن" في الوقيعة بين الدولة والشعب ومكوناته والتآمر على البلاد والإضرار بمصالحة ومكتسباته، وهم اليوم يرمون غيرهم بدائهم ظناً منهم أن الآخرين يسلكون نفس مسالكهم في الكذب والدجل والتضليل والتآمر.

وأكد المصدر أن المكاسب التي حققت خلال الفترة الانتقالية وفي مقدمة ذلك انعقاد مؤتمر الحوار الوطني وما سيخرج به من مقررات انجاز يضاف إلى رصيد المؤتمر الشعبي العام الحافل بالانجازات، وأن المواقف التي سجلها هذا التنظيم الرائد وقيادته في كل المراحل منذ إنشاءه تأكيد للنهج الوطني الذي اختاره ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتزحزح عنه مهما بلغت التحديات.

وجدد المصدر التأكيد على أن الرئيس عبدربه منصور هادي هو النائب الأول والأمين العام للمؤتمر الشعبي العام وهو يحضى بثقة وتقدير كل قيادات المؤتمر وكوادره، وأن التلفيقات التي يروج لها إعلام الإخوان بين الحين والآخر ما هي إلا محاولات بائسة ورخيصة للدس والوقيعة بين قيادات المؤتمر وخلق حالة من البلبلة في صفوفه، ومثل هذه المحاولات فشلت في الماضي وستفشل في النيل من تماسك المؤتمر ووحدته التنظيمية أو التأثير على مواقفه من القضايا الوطنية.

0 التعليقات for " أكد: "هادي يحضى بثقة وتقدير كل قيادات المؤتمر وكوادره: مصدر مؤتمري: "إخوان اليمن أدمنوا الكذب منهجا وعقيدة" "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google