أخر الاخبار
نشرت في: الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013 8:44 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

إعلام المؤتمر والتحالف يتعرض لحملة شرسة غير مسبوقة.. وأسبوعية (حشد) تتوقف عن الصدور ..!





إعلام المؤتمر والتحالف يتعرض لحملة شرسة غير مسبوقة.. وأسبوعية (حشد) تتوقف عن الصدور ..!


الثلاثاء, 03-سبتمر-2013

خاص / بلقيس نيوز ـ صنعاء

في الوقت الذي يتطور فية العالم من ناحية التوسع في الحريات والحقوق والنشر ، واصدار القوانين والمؤاد التي تحمي الإعلاميين والناشرين ، وأنشاء المزيد من المنظمات والمؤسسات المدافعة عن الصحافيين والإعلاميين والدفع بعجلة التغيير لنيل حقوقهم كاملة ، تأتي الى اليمن ويذهب كل شي عكس التوقع ، فالبرغم من كونها كأنت السباقة في إعلان القوانين والانظمة المساعدة لحماية وحرية الصحافة والإعلام ، الأ انها حيناً تراجعت الى خلف الكواليس .

حيث توقفت صحيفة "حشد" - لسان حزب الشعب الديمقراطي اليمني "حشد"، والتي تصدر اسبوعياً كل سبت، عن الصدور هذا الاسبوع.. وذلك للمرة الاولى منذ انطلاقها قبل سبع سنوات ، دون معرفة اسباباً ومبررات التوقيف . 

حيث أكد الزميل معين قائد– مدير تحرير الصحيفة، في حائطه على شبكة "الفيس بوك" توقف الصحيفة عن الصدور هذا الأسبوع، موضحاً ان إيقاف صدور الصحيفة كان لأسباب خارجة عن إرادة إدارة التحرير، متمنياً إعادة صدورها خلال الأيام القليلة القادمة. 

وأشار الزميل معين قائد الى أن اجتماعاً طارئاً لمجلس إدارة الصحيفة برئاسة الأستاذ صلاح مصلح الصيادي– رئيس مجلس الإدارة، عقد عصر أمس "الثلاثاء"، وتم خلاله مناقشة أسباب توقف اصدار الصحيفة وغيرها من المعوقات التي تواجهها، وشدد الاجتماع على ضرورة استمرار صدورها بشكل منتظم.

وكانت اسبوعية "حشد" نشرت في صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ،الجمعة، صورة الصفحة الأولى من العدد (337) الذي كان يفترض صدوره السبت الموافق 31 أغسطس 2013م، قبل ان تعود ادارة التحرير وتعلن توقف اصدار الصحيفة. 

الجدير بالذكر ان هناك مؤامرة كبيرة يجرى الان تنفيذها على أرض الواقع ضد إعلام المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وكذالك ضد الإعلام المستقل ، حيث تكاثرت في ألأونة الاخيرة عمليات توقيف أصدار الصحف الورقية الى جانب توقيف العديد من البرامج التلفزيونية الهامة والتي كانت تساعد في الدفاع عن مكتسبات الوطن والحزب والشعب التي اصبحت منتهكة من كل مكان ..


0 التعليقات for " إعلام المؤتمر والتحالف يتعرض لحملة شرسة غير مسبوقة.. وأسبوعية (حشد) تتوقف عن الصدور ..! "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google