أخر الاخبار
نشرت في: السبت، 7 سبتمبر 2013 11:30 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

قيادى إخوانى سابق: السفارات والأزهر والأوقاف ضمن مخططات الجماعة





قيادى إخوانى سابق: السفارات والأزهر والأوقاف ضمن مخططات الجماعة


السبت، 07- سبتمبر-2013

بلقيس نيوز - متابعات

قال الدكتور عبد الستار المليجى القيادى الإخوانى السابق، إن العملية الإرهابية التى تمت ضد وزير الداخلية، تكشف أن هناك مخططاً دموياً يجرى تنفيذه بهدف إسقاط الدولة المصرية، ومن المحتمل أن يكون ذلك المخطط يتم تنفيذه عبر جهات عديدة، فهناك أكثر من جهة من الأهمية بمكان لها حرمان مصر من الاستقرار السياسى والأمنى أو التنمية الاقتصادية.

وأضاف المليجى لـ"اليوم السابع": "ورغم عدم انتهاء التحقيقات لكن كل المؤشرات تشير إلى أن التنظيم الخاص ومجموعة القطبيين داخل جماعة الإخوان المسلمين هم وراء تلك العملية".

وأكد المليجى أن تلك العملية لن تكون الأخيرة وأن المخطط الذى يسعون إلى تنفيذه لا يقتصر على استهداف وزير الداخلية فقط، بل يمتد ليشمل كل من عارض الجماعة ووقف ضد تنفيذ مخططاتها بالاستيلاء على مصر.

وأكد المليجى أنه من الوارد تنفيذ عمليات نوعية ضد رجال الأزهر وزارة الأوقاف المصرية، بالإضافة إلى سفارات الدول العربية التى مدت يد العون إلى مصر وهبت إلى نجدتها عندما قامت الولايات المتحدة بالتهديد بقطع المنوعات عن مصر.

وأضاف المليجى "كما أن رجال الإعلام وخاصة رؤساء تحرير الصحف الذين عارضوا جماعة الإخوان المسلمين والنظام السابق لن يكونوا بعيدين عن مخطط التصفية والاغتيالات".

- صحيفة اليوم السابع

0 التعليقات for " قيادى إخوانى سابق: السفارات والأزهر والأوقاف ضمن مخططات الجماعة "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google