أخر الاخبار
نشرت في: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:57 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

الربيعي : حكومة " باسندوة الأحمر " الأفسد في التاريخ اليمني ..!!





الربيعي : حكومة " باسندوة الأحمر " الأفسد في التاريخ اليمني ..!!


الأربعاء, 11-سبتمبر-2013

بقلم  /

عادل الربيعي - 

في 2013 م اعتمدت الحكومة اليمنة اكبر موازنة لها في تاريخ الدولة اليمنية ( تعدت التلريون ريال يمني !!) وبالرغم من ذلك يضطر البرلمان اليمني "اليوم في سبتمبر " للمصادقة على قرض بـ 95 مليون دولار امريكي لتغطية عجز الموازنة ..!!! 

وصدقوني .. سياتي نوفمبر و ديسمبر وهناك عجز أضافي .. لأن الفساد في هذه الحكومة غير مسبوق ويتعامل مع الميزانية بروح الغنيمة والسلب و لا يخشى من مسألة او عقاب بسبب قناع باسندوة " الباكي" ... وبالتالي فالاقتصاد اليمني سينهار وستتاضف الاسعار وسندفع الثمن "كموطنين " !! 

في المقابل وتجاه الفضيحة تأتي مواقع الإصلاح تتحدث بان " المخلوع و عصاباته " يريدون ان يسقطوا الحكومة ... فيا مواقع المكر السيئ و الهبل .. انتم تقودون وتدافعون عن ابشع فساد في التاريخ اليمني " فساد مالي و نهب واضح " فلا ترهبوا الناس مع كل فضيحة لكم و لأسيادكم في مراكز الفساد الاعتى في التاريخ اليمني بشماعة " المخلوع " يا مخاليع ! 
لاننا مواطنين ونرى بأعم اعيننا فسادكم و استهتاركم و تزييفكم لكل واجب وحق ، بل و سعيكم المسعور للتمديد و بقاء هذا الحال وصولاً إلى القضاء على بنية و اقتصاد الدولة اليمنية !! 

مع كل مرحلة تؤكدون كم انتم فساد مقيت .. ومثقفيكم وكتابكم ..عبيد يروجون الوهم و التضليل و التحريف والتدليس و الشعوذة باسم الثورة والدين .. بينما هم ابعد العقول والنفسيات عن الثورة و الدين و الوطنية .... فاستحوا يا آفة العصر وأعتبروا بما حدث في مصر .. إن كنتم مؤمنين 

كل ملايين الشعب اليمني يعرفون كبيراً وصغيراً ، طفلاً و مرأة .. بلطجي وثائر بان حكـومة باسندوة ليست " باسندوة " وانما مُطية لحميد الأحمر وعلي محسن الأحمر في المقام الأول الاخير و لن يحملون " الأمعة باسندوة " بقدر " حميد ومحسن " بل يستوعبون بانها افسد حكومة في تاريخ اليمن " مالياً و إدراياً و سياسياً "، والواقع جلياًو يتحدى اي كبير أو " فهلوي " إصلاحي أو مستقل او مؤتمري أو حتى رئيس الجمهورية نفسه بإنكار هذا الفساد و العار العبثي في اليمن .

ان الخروج على هذه الحكومة واجب وطني لتفشي عارها السياسي و الاقتصادي الجلي كشمس النهار في رابعة السماء ..ولانحتاج لحيلكم القديمة المستهلكة في تسيس كل أصوات الشرفاء وتوجهاتهم لوصفها بأنها مؤامرة عليكم " الثورة " من الرئيس السابق " المخلوع " ...! 

يا فاشلين ويا بقايا النظام السابق وثلثي أركان الفساد ... هذه المقدرات ملك للشعب اليمني وليست لكم ، وقد بلغ الفساد إلى سرقة لقمة الأم و لبن الطفل اليمني ،فلا تخلطوا حقوقنا ونضالنا ضد فسادكم بعناوينكم الثورية الزائفة ولا تربطوا بين حقوق الناس ورفضهم للفساد مع مشكلتكم مع الرئيس السابق وحزبه ( حزبه الفاشل إعلامياً وسياسياً في فضحكم بطريقة صحيحة ـ فحتى المؤتمر يقاوحكم بالشعرة و ينسي الجمل و ايضاً ياسين سعيد نعمان جبان هو ايضاً أما " هادي " فلا تفهم ما هي حدود رئاسته المشلوله، ولماذا يسكن قصر الرئاسة ؟) 

فأعلموا يا مهرجي ثورة العصابة واللصوص .. بان الناس ليست كلها " عرطه " و لم يجمع الله بعد بين ماجد وفاسد ولا بين ثائر و كاذب ولا بين مؤمن ومنافق حتى نصدقكم أو نسجد للحى المزيفة في مساجدنا المحتله ... ولهذا سنقولها " لا " لهذه الحكومة الفاسدة المستعبدة بين ايدي الفساد! 
و بإختصار انا " بلطجي ولي وطن " يا ثوار العصابة و قلة الحياء و التدليس و مماليك بلا وطن ! 

والله أكبر فوق كيد المنافقين ! 

0 التعليقات for " الربيعي : حكومة " باسندوة الأحمر " الأفسد في التاريخ اليمني ..!! "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google