أخر الاخبار
نشرت في: الثلاثاء، 23 يوليو 2013 12:07 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

العميسي يكشف لـ(حشد نت): أسرار خطيرة عن قناة اليمن اليوم ؟، وسر تقاضي (حجيرة) 1300 دولار في الحلقة


محمد العميسي و رحمة حجيرة



العميسي يكشف لـ(حشد نت): أسرار خطيرة عن قناة اليمن اليوم ؟، وسر تقاضي (حجيرة) 1300 دولار في الحلقة

الاثنين، 23- يوليو-2013م

بلقيس نيوز -معين قائد 

  في حوار حصري اجراه "حشد نت" واسبوعية "حشد" مع الزميل محمد العميسي –مدير عام قناة اليمن اليوم سيتم نشره في موقع "حشد نت" واسبوعية "حشد" خلال اليومين القادمين.. كشف خلاله عن الاضافة الجديدة التي وضعها على القناة منذ توليه مديرا عاما لها، باعتباره احد الكوادر الشبابية المبدعة في القناة، والتغييرات التي طرأت على الخارطة البرامجية للقناة وخصوصا التي ستطل بها القناة بعد عيد الفطر المبارك التي ستبهر المشاهد بمضمونها وطريقة طرحها –حسب قوله- بالاضافة الى فتح عدد من المكاتب للقناة في عدة محافظات.

الحديث مع الزميل العميسي كان طويلا حيث كشف خلاله ايضا عن العديد من الاسرار سواءا كانت مهنية او مادية تتعلق بكادر القناة ومدى التنافس الحاصل في اروقتها بين الكادر، وخفايا ما يتناقله البعض من تقاضي الاعلامية رحمة حجيرة مقدمة برنامج "ساعة زمن" مبلغ يقدر بـ(1300) ألف وثلاثمائة دولار، بينما هناك عدد من المذيعين لا يتقاضون ربع ذلك المبلغ.. ومن الذي كان له الفضل في اشهار الآخر (حجيرة) أم برنامج (ساعة زمن) الحواري، خصوصا وان سقفه مفتوح، ربما بعكس برامج أخرى..

أما فيما يتعلق بدعم القناة التي يتناقل البعض انها تابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام، فقد أوضح الزميل العميسي –مدير عام القناة- عن وجود اطراف اخرى مشاركة باسهم في القناة. مؤكدا ان النسبة الاكبر هي من ملكية حزب المؤتمر الشعبي العام.

وعن الجهة التي تشرف مباشرة على برامج القناة وموادها الاخبارية التي هي محل تساؤلات المتابعين هل تتمثل في رئيس الجمهورية عبدريه منصور هادي، كونه أمين عام حزب المؤتمر، ام تخضع لرئيس المؤتمر علي عبدالله صالح؟، ام لنجله العميد أحمد علي، ام لغيرهم؟

واشار العميسي في الحوار الى ان الهدف الاساسي الذي تسعى اليه القناة هو نقل الحقيقة بالصوت والصورة اينما وجدت ، متضمنا ذلك التطرق الى جميع الاطراف السياسية والشبابية والاجتماعية وبحيادية تامة بدليل ان القناة فتحت احضانها لجميعهم دون تحيز وبحيادية شهد لها الجميع.. ناهيك عن اتصال بعض الشخصيات السياسية وغيرها بالقناة والطلب منها رغبتها بالظهور عبر شاشتها للمشاركة برأيها – حد قوله...

0 التعليقات for " العميسي يكشف لـ(حشد نت): أسرار خطيرة عن قناة اليمن اليوم ؟، وسر تقاضي (حجيرة) 1300 دولار في الحلقة "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google