أخر الاخبار
نشرت في: الثلاثاء، 7 مايو 2013 8:30 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

يهود بإسرائيل ينددون ومسلمة باليمن تدعى "توكل" تصفق لإسرائيل..



الثلاثاء, 07-مايو-2013
المهندسة/نجاة النهاري- تل ابيب 
المهندسة / نجاة النهاري

لم أستغرب إطلاقاً أن تصدر صحف مثل (ها آرتس) و(معاريف) و(يديعوت أحرونوت) الاسرائيلية اليوم وهي تحمل مقالات وتقارير تهاجم القصف الاسرائيلي لسوريا وتصفه "عملاً استفزازياً" وتعده سبباً لتعميق العداء العربي والاسلامي لليهود،، لكنني صعقتني الدهشة حين قرأت في صحف اليمن دعوات من أشهر ناشطة يمنية مسلمة تصفق لإسرائيل على قصفها سوريا وتشجعها على مواصلة الحرب!!!!

حيث قالت الناشطة المسلمة "توكل كرمان"، الحاصلة على جائزة نوبل للسلام، إن سلاح بشار الأسد ليس لحماية الشعب السورى، والحفاظ على أمنه واستقراره، بل لحماية عائلته وتدمير شعبه وقتله وسحله... وطالبت- فى تغريدة على موقع "تويتر" بتدمير سلاح بشار حماية للشعب السورى. وتوعدت "الأسد" بانه لن يفلت من العقاب.

ذلك هو موقف قيادية في أكبر حزب اسلامي باليمن، بينما موقف أحد أشهر الكتاب الاسرائيليين "أليكس فيشمان" مراسل الشؤون العسكرية بصحيفة "بديعوت احرنوت" كان مختلفاً ويقول في افتتاحية الصحيفة: "إن الثمن الذي ستدفعه إسرائيل قد يتراوح بين حرب استنزاف وربما إطلاق مدافع في الجولان، أو عملية إرهابية كبيرة، أو اطلاق صواريخ على وسط اسرائيل"، وتساءل عن مصلحة اسرائيل في صناعة الرعب في المنطقة وتصعيد العداء لليهود!!!

كذلك نحن كيهود في المنظمة العالمية لمناهضة الصهيونية نددنا بالقصف الاسرائيلي واعتبرناه عملا عدوانياً غير مبرر، وقلنا ما كان يفترض باسرائيل أن تقحم نفسها في صراعات داخلية في دول الجوار حرصاً على السلام الاقليمي للمنطقة.

الغريب ان الناشطة الاسلامية "توكل كرمان" تحمل جائزة نوبل للسلام وتشجع على الحرب وعلى اعتداء دولة على أخرى.. والاغرب اني قرأت تعليقات عديدة في صفحتي لمسلمين يمنيين يشجعون إسرائيل على التدخل العسكري في سوريا..

أليس هذا محبطاً جدا لنا نحن اليهود المناهضين للصهيونية بأن نجد عرب مسلمين هم أنفسهم يشجعون ويدعمون الصهيونية!!؟



توكل كرمان بجانبها طارق السويدان

هناك تعليقان (2) :

  1. حقيرة بدرجة اولى
    وصهيونية عميلة

    ردحذف
  2. تف تف تف عليكي وعلى من يتبعك
    يا قاتلة شباب اليمن

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google