أخر الاخبار
نشرت في: الأربعاء، 15 مايو 2013 10:37 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

وفاة الفنان الكوميدي (يحيى الحيمي) وبرقيات عزاء من "صالح"و"هادي" لأسرة الفقيد..


اخر صوره للحيمي قبل وفاته أثناء زيارة وزير الثقافة وهو في المستشفى.


وفاة الفنان الكوميدي (يحيى الحيمي) وبرقيات عزاء من "صالح"و"هادي" لأسرة الفقيد..

الأربعاء, 15-مايو-2013
بلقيس نيوز - متابعات

عزى الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح اسرة الفنان الكوميدي  يحبى الحيمي  الذي ابهر واسعد المشاهد اليمني  طوال حياته الفنية ووصفه ،بانه نموذجاً رائعاً في أداءه لأدوار،
ورغم  ان الحيمي شاركة في مسرحيات وحلقات تنتقد الرئيس السابق عام 2011-2013، وتدعم  ثورة الشاب السلمية، الا ان صالح وفقا لمصادر "اوراق"فضل التعزيه كونه فنان، وكان انتقاده بناءا ولم يكن يشتم او يعلن.
وانتقل إلى رحمة الله الفنان الكوميدي الكبير يحيى الحيمي الذي وفاه الأجل فجر اليوم الأربعاء بعد معاناة مع المرض استمر عدة اسابيع حيث ادخل إلى العناية المركزة بعد إصابته بغيبوبة سكر وارتفاع للضغط وإصابته بجلطة في القلب توفي على إثرها. 
ويعد الحيمي من الفنانين اليمنيين القلائل الذين استطاعوا إثراء الساحة الكوميدية بالعديد من الأعمال الفنية وكان له بصمته الخاصة في المسلسلات التلفزيونية التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك من كل عام .
و يحيى الحيمي ممثل يمني قدير قام بعدة أدوار في عدة مسلسلات يمنية ،ولمع نجمه في المسلسل الكوميدي الاجتماعي الرمضاني كيني ميني.. حيث مثل الحيمي في جميع الأجزاء الثلاثة التي أنتجت بالإضافة إلى دوره في الجزء الرابع والذي تغير إلى اسم عيني عينك مع المخرج الكبير فضل العلفي..و كيني ميني من تأليف محمد صالح الحبيشي.. وبطولة الفنان الراحل عبد الكريم الاشموري وعادل سمنان ومنى الأصبحي ورضا الخضير ويحي الحيمي إلى جانب ضيوف شرف من الفنانيين اليمنيين .
وكانت آسرة الفنان الكبير يحي الحيمي قد ناشدة رئيس الجمهورية ووزارة الثقافة بسرعة التوجيه بعلاجه جراء تدهور حالته الصحية واسعافة إلى المستشفى العسكري بصنعاء الأربعاء الماضي وسط تجاهل من الجهات المسئولة ذات العلاقة لوضعه الصحي.

أوراق اليمنية 

0 التعليقات for " وفاة الفنان الكوميدي (يحيى الحيمي) وبرقيات عزاء من "صالح"و"هادي" لأسرة الفقيد.. "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google