أخر الاخبار
نشرت في: الاثنين، 21 أبريل 2014 3:21 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

نشطاء فيسبوك: الشيخ وجدي غنيم أثناء “جهاد الطعام” (صورة)





نشطاء فيسبوك: الشيخ وجدي غنيم أثناء “جهاد الطعام” (صورة)


الأثنين ، 21- أبريل -2014

بلقيس نيوز - كتب - أيمن صبري:

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي داخل عالم الإنترنت الافتراضي صورة للداعية الإسلامي وجدي غنيم أثناء جلوسه أمام وليمة مدججة بصنوف عدة من الطعام واللحوم، رافعا شعار "رابعة" ذلك أثناء تواجده بأحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة.

وانهالت التعليقات الساخرة والنقد اللازع لغنيم المعروف بآراءه الجدلية في الكثير من القضايا التي تمس الشأن المصري، وقال أحد الناشطين تعليقا على تلك الصورة "حسبنا الله ونعم الوكيل..تسوقون الناس للقتل وأنتم تتنعمون في الملذات، فيما قال آخر ساخراً "الشيخ وجدي غنيم أثناء جهاد الطعام"، وعلق ثالث "رابعة في البطن مش في القلب".

وكان غنيم قد نشر مقطع فيديو منذ أيام صرح فيه بتواجده في العاصمة القطرية "الدوحة" وأكد أنه ينعم بكل سبل الراحة والأمان بشكل لم يره حتى في بلده الأم مصر، وذلك ما يجعله يدافع عن قطر بدمه وروحه إذا وجب ذلك..بحسب غنيم.

يذكر أن عدد ليس بالقليل من قيادات ومنتسبي تيار الإسلام السياسي وداعمي جماعة الإخوان المسلمين في مصر قد انتقلوا للعيش بدولة "قطر" بعد عزل الرئيس المصري السابق محمد مرسي في الثالث من يوليو الماضي، إثر التظاهرات المناهضة التي خرجت ضده وجماعة الإخوان المسلمين في 30 يونيو 2013.


0 التعليقات for " نشطاء فيسبوك: الشيخ وجدي غنيم أثناء “جهاد الطعام” (صورة) "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google