أخر الاخبار
نشرت في: الخميس، 24 أبريل 2014 8:41 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

غلطة لمرافق الشيخ حميد الاحمر كأنت سوف تكتب نهاية آل الأحمر من اليمن .. ولازال الأمر محتمل





غلطة لمرافق الشيخ حميد الاحمر كأنت سوف تكتب نهاية آل الأحمر من اليمن .. ولازال الأمر محتمل 


الخميس، 24-أبريل-2014

بلقيس نيوز - صنعاء 

زلزلت اصوات الرصاص وارتفعت الاصوات ولاحت الاسلحة والاعيرة النارية تطلق بشكل عشوائي وقلبت عرساً وفرحتا ًوبهجتاً الى مأتم وهلع وفزع وخوف يومنا هذا الخميس بالقاعة الكبرى بالعاصمة #صنعاء- اثناء حضور عرس نجل مدير امن عمران العميد محمد صالح طريق . 

حيث أندلعت اشتباكات بين مرافقي الشيخ أحمد صالح دويد (شيخ مشائخ خولان) ووالد محافظ صنعاء السابق من جهة ، ومرافقي الشيخ حميد الأحمر من جهة أخرى.

وحسب شهود عيان إن ملاسنات بدأت من قبل مرافقي الأحمر، ومرافقي الشيخ دويد وتطور الأمر إلى إشتبكات بالجنابي – ثم تطور إلى إطلاق بعض الأعيرة النارية في الهواء ، وثم توجهت صوب مرافقي الشيخ دويد، من ما أدى إلى إصابة احد مرافقية ويدعى علي الماربي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية.

الجدير ذكرة  : أن تدخلاً قبلياً إنقذ العرس من مذبحة كانت محتملة عقب انفجار الاوضاع ،  وأن تحكيماً قام به عدداً من المشائخ والشخصيات الاجتماعية من أبناء قبيلة خولان، للطرفين.

وذكرت عدة مواقع اخبارية نقلاً عن شهود عيان إلى أن الشيخ الأحمر غادر القاعة فور التحكيم، وأن مرافقية استفزوا كل الحاضرين وكل المحكمين الذين انقذدوهم من غضب قبيلة خولان التي كانت حاضرة بقوة في العرس بأطلقهم الأعيرة النارية في الهواء أثناء خروجهم من قاعة العرس  ، الامر الذي اعتبرة الكثير عيباً أسوداً واستحقاراً لكل الوجهاء والمشائخ الذين تدخلوا واقفوا الاشتباكات وقيل انها استفزاز لكل من كان حاضراً وان مرافقي الشيخ دويد اشتد غضبهم في ذلك الوقت وكانوا يريدون اللحاق بهم ، الا ان المحكمين والمشائخ وقفوا صفاً واحدا ً وحاولوا تهدائتهم ومنعهم من اللحاق بمرافقي الشيخ الأحمر . 

0 التعليقات for " غلطة لمرافق الشيخ حميد الاحمر كأنت سوف تكتب نهاية آل الأحمر من اليمن .. ولازال الأمر محتمل "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google