أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 29 سبتمبر 2013 10:55 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

بالصور مسيرة ووقفة احتجاجية حاشدة لأهالي شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن


Protests families o martyrs and wounded Yemen army



بالصور مسيرة ووقفة احتجاجية حاشدة لأهالي شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن 


الاحد، 29-سبتمبر-2013م

بلقيس نيوز - صنعاء

أحيت العاصمة صنعاء الخميس المنصرم مسيرة ووقفة احتجاجية حاشدة لأهالي وأسر ابطال القوات المسلحة والأمن "شهداء وجرحى" الدفاع عن الشرعية الدستورية وعن الامن والاستقرار خلال المواجهات المسلحة مع العصابات الاجرامية التي حاولت مطلع العام 2011م في دخول اليمن في صراعات طائفية وحروبات طائفية ، ورغم ان هؤلاء الجنود قدموا ارواحهم رخيصتاً من اجل الامن والامان ومن اجل حماية الشعب اليمني وممتلكاتة من النهب والسلب والفيد الا ان اسرهم الان اصبحت مهمشة ومحاربة من قبل حكومة الوفاق الوطني ومن قبل الجهة المختصة لرعايتهم ، وذلك بسبب وقفتهم بجانب القانون والشرعية الدستورية ..فقط ..

وكانت تلك الأسر والجرحى يلاقون الاهتمام والرعاية من قبل الحكومة السابقة وكذلك في ظل هذه الحكومة حتى نهاية العام 2013م ، حيث تقول مصادر صحفية بأن الحكومة تعمدت ايقاف مخصاصاتهم ورعايتهم في بداية العام الحالي وذلك حتى تنتقم منهم ومن مواقفهم السابقة مع ما كان يسمى بالـ"شرعية الدستورية" ..

وطالبت الوقفة برعاية اسر الشهداء ومعالجة الجرحى الذين لا يزالون يعانون من جراحهم التي تعرضوا لها أثناء أدائهم للواجب الوطني في الحفاظ على امن واستقرار الوطن ومكتسباته ومواجهة العناصر الإرهابية والتخريبية التي قامت بالاعتداء على معسكرات الجيش والأمن ومؤسسات الدولة والممتلكات الخاصة بالمواطنين في عدد من المحافظات أثناء الأزمة السياسية التي شهدتها اليمن العام 2011م.

كما نددت الوقفة الإحتجاجية برفض الحكومة معالجة الجرحى من ذوي الإصابات البالغة في الخارج أسوة بغيرهم ممن اعتدوا على المؤسسات الحكومية والمعسكرات وقطعوا الطرقات وقتلوا الجنود، ويتلقوا علاجهم في دول الخارج على نفقة الدولة.

وعبرت الوقفة عن رفض الإجراءات والممارسات الظالمة التي تتعرض لها اسر الشهداء والجرحى من قبل الجهات المعنية كقطع مرتبات عدد من الشهداء وحرمان أسرهم وأبنائهم من الرعاية والاهتمام.

وفي تصريح خاص للشيخ "السحاري حسين المسلماني" احد كبار مشائخ محافظة مأرب  قال : بان  مايحصل الان لهذه الأسر وهؤلاء الجرحى "مؤشراً اليهم بيدية" من أهمال وتهميش ومصادرة الرعاية المستحقة لهم والتي كفلها القانون يعتبر أهانة لكل "الشعب اليمني" كونهم هم من دافعوا وناضلوا وقدموا ارواحهم الطاهرة لينعم الشعب اليمني والوطن بالأمن والاستقرار .

مضيفاً في حديثة التي أجراة معة موقع "بلقيس نيوز" أثناء المسيرة والوقفة الاحتاجية ، انه اتى اليوم مخصوصاً من محافظة مأرب لكي يشارك ويتضامن مع هؤلاء الأسر العظيمة التي فقدت أعز وأنبل الرجل في ميدان الجهاد في سبيل الله وفي سبيل المحافظة على أمن وآمان الوطن وكل من على الوطن من تلك المليشيات الارهابية والتي حاولت تفجير الأوضاع ودخول اليمن في ويلات الصراعات الطافئية والحروب الاهلية .

كما عبر الشيخ "السحاري" عن استيائة الشديد من الاهمال والتهميش لهذه الأسر وهؤلاء الجرحى من قبل حكومة "الوفاق" الوطني واصفاً اياة بــ "المقصود"، ووجة رسالة شديدة اللهجة الى كل الجهات المعنية برعايتهم بأن اليمنيين لن يسكتوا طويلاً لما يحدث من قبل الحكومة الانتقالية من اقصاء وتهميش وانتقام من الشعب والجيش والامن والأسر الكريمة صاحبت الفضل بعد الله في وصول كل من يحكم الأن ومن يتمتع بمنصبة بآمان ومن دون حرباً او حرمان ..

ويعتذر موقعنا من تاخير كتابة الخبر في موعدة نظراً لأنقطاع الكهرباء من يوم الحدث الى الان ... 




















*بقية الصور من صفحتنا على الفيس بوك>>>



هناك 4 تعليقات :

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل في هذه الحكومة العميلة والقذرة والحقيرة وهذا الرئيس الفاشل والحقير والخائن لوطنة وشعبة

    ردحذف
    الردود
    1. محمد الاهنومي29 سبتمبر 2013 في 11:37 م

      والله مافاشل ابن فاشل الا انت يا حقير انت وابوك عفاش

      حذف
  2. لا للتمديد لالتمديد لالتمديد فليرحل الخونة والعملاء

    ردحذف
  3. يرجى النقد باسلوب محترم يا شباب

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google