أخر الاخبار
نشرت في: الاثنين، 16 سبتمبر 2013 8:04 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

عاجل.. هادي يستدعي اللجنة العامة بعد رفضها للإقليمين والتمديد





عاجل.. هادي يستدعي اللجنة العامة بعد رفضها للإقليمين والتمديد


الاثنين، 16-سبتمبر-2013

بلقيس نيوز - براقش نت 

قالت مصادر رفيعة لـ " براقش نت " ان الرئيس عبدربه منصور هادي استدعى أعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام , وذلك بعد ساعات من انعقاد اجتماع اللجنة العامة واكدت رفضها لمسودة وثيقة لجنة الـ 16 بمؤتمر الحوار والتي تنص على تقسيم اليمن الى إقليمين و التمديد للرئيس هادي خمس سنوات اخرى تحت مسمى المرحلة التأسيسية .

ويشغل الرئيس هادي منصب نائب رئيس المؤتمر ومنصب الامين العام للمؤتمر .

وكانت اللجنة العامة لمؤتمر قد عقد ظهر اليوم اجتماعا برئاسة الدكتور عبدالكريم الارياني النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام كرس لمناقشة مايدور في مؤتمر الحوار الوطني .

مصادر رفيعة في المؤتمر ذكرت لـ " براقش نت " ان أعضاء اللجنة العامة عبروا عن رفضهم لمسودة الوثيقة المعروضة على لجنة الستة عشر بمؤتمر الحوار واعدوها خروجا على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة التي نصت على ضرورة الحفاظ على وحدة اليمن . 

وافادت المصادر ان اعضاء اللجنة العامة اكدوا التزامهم بما جاء في بيان الاجتماع الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام , والذي اكد رفض المؤتمر للمساس بوحدة الوطن وتحت اي غطاء كان , وان الوحدة خط احمر لن يقبل التفاوض حولها ..

هناك تعليق واحد :

  1. المؤامره كبيره والكثير من الخونه والعملاء والاغبياء المغرر بهم ظهروا وافرزتهم الازمه لذا يترتب علينا اخذ الحيطه والحذر ورفض اي مشروع انفصالي او اي مقترح يمس الوحده اوالشرعيه من قريب او من بعيد ولا تسامح مع من يخطىء ولانقاش لومجرد التفكير فيما يتعلق يتلاحم الشعب اليمني

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google