أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 29 سبتمبر 2013 11:30 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

"هادي" يوجه الأجهزة بالقبض على أبو هدره في مدة زمنية لا تتجاوز أسبوع




"هادي" يوجه الأجهزة بالقبض على أبو هدره في مدة زمنية لا تتجاوز أسبوع


الأحد, 29-سبتمبر-2013

بلقيس نيوز - صنعاء 

قالت وكالة "خبر" للأنباء بــأن الرئيس عبدربه منصور هادي  وجة وزارة الداخلية والنيابة العامة، بملاحقة والقاء القبض على "أحمد ناصر أبو هدره" وأفراد عصابته الذين اعتدوا بالضرب والطعن ونهب سيارة الدكتورة غادة الهبوب مدير البرنامج الوطني للتحصين ، في مدة زمنية لا تتجاوز اسبوعاً واحداً.

وجاء التوجيه الرئاسي بعد اجتماع عقده الرئيس هادي اليوم بدار الرئاسة بمشائج ووجهاء إب لمناقشة تطورات قضية الاعتداء التي هدد على إثرها مشائخ إب باستخدام طرق غير الدولة لانصافها.

وقال الشيخ خالد العنسي – عضو برلماني عن المحافظة- لوكالة "خبر" للأنباء أن الاجتماع خرج بضرورة القبض على العصابة التي يتزعمها أبو هدرة، مؤكداً وقوف كافة وجهاء ومشائخ المحافظة مع قضية الهبوب.

وكانت الدكتورة غادة الهبوب تعرضت لاعتداء بالضرب والطعن ونهب سيارتها الخميس قبل الماضي في العاصمة صنعاء من قبل احمد ناصر أبو هدره ومسلحين تابعين له، على خلفية رفض الهبوب تمرير ممارسات فساد من قبل المذكور والذي كان يشغل مديرا للبرنامج في محافظة الجوف.

هناك تعليقان (2) :

  1. سحقاً لك من رئيساً كذاب لن يحصل من كل هذا شيئاًَ ، اما خادمة بيت الاحمر فقد تم القاء القبض عليها برعاية وزير الاخوان الفاشل قحطان .......

    ردحذف
  2. يرجى التعليق باداب واخلاق يا اخوان الله يسامحكم

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google