أخر الاخبار
نشرت في: الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 11:55 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

لأول مرة في تاريخ الإعلام اليمني : قناة حكومية يمنية تبث مقطعاً إباحياً





لأول مرة في تاريخ الإعلام اليمني : قناة حكومية يمنية تبث مقطعاً إباحياً 


الأربعاء, 18-سبتمبر-2013

خاص/ بلقيس نيوز - المنتصف نت 

 بثت قناة "سبأ" الحكومية في اليمن مشهدا إباحيا لثوانً معدودة في ساعة متأخرة من مساء الاثنين قبل أن يتم تدارك الموقف وإيقاف البث لاحقا.   

وقالت مصادر موثوقة بقناة سبأ لـ"بلقيس نيوز" أن هناك مؤامرة كبيرة تدبر منذ أشهر على قناتنا الفضائية وعلى ادارة القناة من قبل اشخاص تم توظيفهم ونقلهم من قنوات أخرى اليها .

 وأعربت المصادر عن قلقها وتخوفها من النتائج المترتبة على ماتم بثة في القناة يومنا هذا ، والتي يعتقد انها من فعل ذات الاشخاص الذين تم نقلهم حديثاً للقناة لغرض السيطرة الشاملة على القناة وتحويلها من قناة حكومية وطنية الى قناة تابعة لشخصيات واشخاص نافذة في الدولة . 


وقال مواطنون يمنيون أنهم كانوا يتابعون القناة حينها قبل أن تفاجئهم ببث مشهد إباحي استمر لأكثر من عشرة ثوان وتم قطعه بعدها، مستنكرين بث هذه المشاهد غير اللائقة واللا أخلاقية مهما كان السبب، بحسب ما نشرته صحيفة المشهد اليمني الإلكترونية. 


وأكد المواطنون أن هناك الكثير ممن يتابع القنوات الوطنية إلا أن خطأ كهذا يشاهده الملايين عبر قناة تبث من أرض الإيمان والحكمة هو أمر مرفوض ولا يمكن التغاضي، عنه مطالبين علماء اليمن بإدانة ذلك، كما حملوا وزارة الإعلام اليمنية مسؤولية ذلك، داعين إلى إحالة القائمين على قناة "سبأ" إلى القضاء، وحتى الان، لم تصدر قناة "سبأ" الفضائية المعنية بالشؤون الشبابية اليمنية أي تعليق حول ذلك.   

وسبق أن أثارت حادثة مشابهة جدلا واسعا في البلاد، حيث عرضت لوحة إعلانات إلكترونية تابعة لمؤسسة عسكرية حكومية وسط العاصمة اليمنية صنعاء مشاهد إباحية عن طريق الخطأ، دفعت البرلمان اليمني إلى تشكيل لجنة للتحقيق في هذه القضية.

هناك تعليق واحد :

  1. موظف بقناة سباء19 سبتمبر 2013 في 12:52 ص

    الموقع الوحيد الذي أتى بالحقيقة كاملة ، شكراً لكم موقع بلقيس نيوز
    هذه هي الحقيقة فلم يتبقى لوزارة الأخوان سؤى قناة سبأ لم يستطيعوا السيطرة عليها وتغيير قيادتها ، وبالرغم من المؤامرات الكثيرة التي مرينا بها الا اننا لازالنا صامدون ومستمرون في اعمالنا ومهامنا ورغم الانتقاص وسلب مستحقاتنا وتوحيلها لقنوات اخرى وموظفين جدد أتو بهم من قناة سهيل وصحيفة الناس والاهالي ...
    شكراً لكم موقع بلقيس نيوز
    تستحقون الف تحية لوقوفكم في أظهار الحقيقة الكاملة

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google