أخر الاخبار
نشرت في: السبت، 3 أغسطس 2013 2:30 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

الفصل الأخير لنهاية "الإخوان"..!!






الفصل الأخير لنهاية "الإخوان"..!!


السبت, 03-أغسطس-2013
بقلم /

عبدالجبار البحري

أثبتت الأيام القليلة الماضية أن شعوب " الربيع العربي" أتحدت في وجه الإرهاب الإخواني، ابتدءا من مصر، مروراً بليبيا، وصولاً إلى تونس.. إذ شهدت هذه البلدان – وما تزال- اصطفافا شعبيا غير مسبوق في وجه التنظيم العالمي، بعد فقدانها مناعة تحمل نزعته العدائية والانتقامية ، وعملياته الإرهابية التي أفزعت دول العالم. 

في مصر خرج الشعب في 30 يونيو بتظاهرات ضخمة، فاقت مليونيات بلدان " الربيع" مجتمعة، للمطالبة بإسقاط حكم الإخوان وحظر الجماعة، وأمس الأول أعاد المصريون مشهد 30 يونيو- استجابة لدعوة القائد العام للقوات المسلحة المصرية- وكلا اليومين سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته، كحدثين جليلين أعادا المعادلة المصرية إلى الاتجاه الصحيح بعد أن حرفها الاخوان برعونة، وصمم الشعب فيهما نهاية تليق بجماعة لا تزدهر تجارتها إلا في الدم .

المشهد في تونس وليبيا آخذ في التعاظم والاصطفاف لرفض الجماعة ذاتها، خصوصاً بعد الجرائم الاستباقية التي قامت بها في هذين البلدين لتصفية الخصوم السياسيين، والتي بدأتها بالناشط التونسي البارز محمد البراهمي، وقبله شكري بالعيد، وآخرها في ليبيا بعبدالسلام المسماري، ولا أحد يعلم من الضحية القادم لجماعة مكافحة الحياة، وفي أي بلد سيكون. 

ومالا تدركه قيادات هذا التنظيم الهلامي المغلق، إنها ومن خلال المجازفة والمراهنة على العنف والسلاح وكل الأدوات البدائية، لفرض مشاريعها اللا وطنية واللا إنسانية، واللا عقلانية، المرفوضة شعبيا، أنها بذلك تكتب الفصل الأخير من الانتحار الجماعي، وتستعجل رحلة التنظيم إلى أقاصي مزبلة التاريخ.

0 التعليقات for " الفصل الأخير لنهاية "الإخوان"..!! "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google