أخر الاخبار
نشرت في: السبت، 3 أغسطس 2013 6:41 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

بلقيس نيوز| تعيد نشر تصريحات "اللجنة الأمنية" التي وصفت "بالأنتقامية"..!


اللجنة العسكرية الفاشلة اليمنية الاخوانية
صورة من الأرشيف لأعضاء اللجنة العسكرية "المنتهية"..!


بلقيس نيوز| تعيد نشر تصريحات "اللجنة الأمنية" التي وصفت "بالأنتقامية"..!

السبت, 03-أغسطس-2013

بلقيس نيوز - وليد الحبابي 

بعد سقوط عشرات الجنود الضحايا مابين شهيد وجريح وسط ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم أمس الجمعة .

 تأتي (اللجنة العسكرية) المنتهية صلاحيتها بعد ان تم توزيع اعضائها ومقاسمتهم الحصص والمناصب العسكرية في قيادة المناطق العسكرية والمعسكرات المهمة والخاصة ، لتوصف جنود وعساكر الوطن الذين أنتفضوا سلمياً من تردي أوضاعهم المالية والمعيشية والمطالبين بصرف مستحاقاتهم وتغاذيهم الموقفة من قبل وزارة المالية برعاية صخر الوجية أو مايسمى (بفارس أخوان اليمن) والذي استطاع خلال مدة قليلة تصفية الكثير من خصوم حزبة حزب الاصلاح مستغلاً منصبة كوزيراً للمالية وفارساً "للدولار..!" حسب تعبير الكثير من ناقدية .

وبعد فشل هذه اللجنة الامنية العلياء ..! في تأمين وضرب أوكار المخربين وقاطعين الطرق والكهرباء!! والنفط والبترول ؟؟ والذين أصبحو أفة من أفات دولتنا وحكومتنا الرشيدة .. تأتي هذه اللجنة مسرعة قاطبة مهلهلة لتقصي وتقضي على مطالب وحقوق قانونية لجندي من جنود اليمن  تهمتة ..! تقديم روحة رخيصة من أجل أمن واستقرار الوطن ، ووقوفة وصمودة في وجة دعاة الفتنة والانقلاب مع الوطن والشعب ومكاسبهما ..


واليكم تصريح اللجنة العسكرية (المنتهية صلاحيتها)...: ولكم الحكم يا أبناء اليمن ؟

{ صرح مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا بأنه وفي صباح هذا اليوم الجمعة وصل إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عدد من أفراد القوات المسلحة المنقطعين لا يتجاوز عددهم المائتي فرد ومن ضمنهم عشرة مسلحين قاموا بإطلاق النار على الحماية الرئاسية في منصة السبعين ما أدى إلى جرح خمسة أفراد بإصابات مختلفة وقد تعاملت معهم قوة من الشرطة العسكرية الانضباطية ومكافحة الشغب وتم تفريقهم وإلقاء القبض على عدد منهم.

وعبر المصدر عن الأسف للإزعاج الذي سببه مثل هذا العمل الفوضوي الذي أخل بالأمن والاستقرار, مؤكدا على أن الشرطة العسكرية ستقوم بملاحقة المطلوبين وإيصالهم إلى البحث العسكري.. ومنع أية محاولة للإساءة إلى سمعة ومكانة منتسبي القوات المسلحة, وقد شكلت لهذا الغرض لجنة للتحقيق مع المقبوض عليهم لمعرفة الأسباب والدوافع وراء ذلك, وسيتم إحالة المتهمين إلى القضاء العسكري لينالوا جزاءهم الرادع.}

هناك تعليق واحد :

  1. اسفاً عليك يا جيش اليمن الجرار13 أغسطس 2013 في 7:56 م

    اه اه اه على قهراً يمر به الجيش اليمني ومؤامرة خبيثة خطيرة تنفذها هذه اللجنة الحقيرة والعميلة والخادمة بيد كلب امريكا الشيخ فاير ستاين
    كفى صمتاً وياللعار لمن صمت بعد اليوم لما يحصل لجيش اليمن الجرار

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google