أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 14 يوليو 2013 3:41 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

أهالي مدينة حبابة يحتفلون بتخرج (35) حافظاً وحافظة لكتاب الله تعالى (صور)


حفل-تكريم-35حافظ-للقراءن الكريم-من-مدينة-حبابة-صنعاء-اليمن




أهالي مدينة حبابة يحتفلون بتخرج (35) حافظاً وحافظة لكتاب الله تعالى (صور)

الاحد، 14- يوليو-2013م

بلقيس نيوز - صنعاء/ وليد يحيى الحبابي

برعاية معالي وزير الاوقاف والارشاد ومحافظ محافظة عمران ،أقامت مؤسسة الريف الخيرية لتعليم القرآن الكريم مساء أمس الأول الجمعة بالمركز الثقافي بالعاصمة صنعاء ، حفلها السنوي الثاني لتكريم الدفعة الثانية من الحفاظين والحافظات لكتاب الله تعالى (القرآن الكريم) وعددهم (35) حافظ وحافظة.

وخلال الحفل التكريمي الذي حضرة محافظ محافظة عمران محمد حسن دماج ووكيلأ وزارة الاوقاف والارشاد الشيخ-حسن الشيخ  والدكتور-حميد المطري ، ألقى الشيخ/حسن الشيخ كلمة وزارة الأوقاف والارشاد التي أشاد فيها بالدور التي تقوم بها مؤسسة الريف الخيرية في تعليم وتخريج الحافظين والحافظات لكتاب الله وتدريس ونشر السنة النبوية بوسطية واعتدال ، كما ثمن وأشاد بدور القائمين والداعمين وكل من ساهم وشارك في أحياء  وتأسيس هذه المؤسسة التي تعمل على خدمة كتاب الله واعداد جيل قرآني معتدل ومتميز .

كما ألقى محافظ محافظة عمران الشيخ/محمد دماج كلمة أشاد فيها بالخريجين والخريجات من حفظة كتاب الله ، وثمن الجهود المبذولة من قبل المؤسسة ، كما تبرع المحافظ للمؤسسة والخريجين بمبلغ مئاتان ألف ريال دعماً منة في سبيل نشر وتعليم وتحفيظ كتاب الله تعالى.

وفي تصريح خاص لـ(بلقيس نيوز) أوضح الدكتور/ حميد المطري وكيل وزارة الاوقاف والارشاد اعجابة بالمؤسسة والقائمين عليها وبأبناء مدينة حبابة الذين استطاعوا تجاوز الخلافات والمكايدات السياسية واجتمعوا على كتاب الله وتعاونوا في نشرة وتعليمة ودعمة عبر هذه المؤسسة الخيرية ، كما دعاء "المطري" بقية الجمعيات والمؤسسات الخيرية الاقتداء بمثل هذه المؤسسة لنشر الوسطية والاعتدال ، أملاً من بقية المديريات ان تحذو حذو هذه المدينة وتساهم في نشر وتعليم الشباب لكتاب الله تعالى وتخريجهم لنشر الخير والوسطية والاعتدال في اوساط المجتمع .

كما قدمت المؤسسة خلال الحفل التكريمي فلماً وتقريراً وثائقي يوضح رسالتها وبداية تأسيسها والاهداف التي سعت من اجلها ، حيث تأسست هذه المؤسسة قبل عامين وأستوعبت  نحو (563) طالباً وطالبة ، وتخرج منها الى الان (77) حافظاً وحافظاً لكتاب الله تعالى منهم (42) في حفل تخرج العام الماضي و (35) خلال هذا الحفل .

وفي نهاية الحفل كرم المحافظ ووكيلاء وزارة الاوقاف الخريجين والخريجات والمعلمين والمعلمات بالشهادات التقديرية والمبالغ المالية والهدايا التذكارية.. كما أعلن عدد من رجال الخير والتجار عن تبرعات عينية ومبالغ مالية للخريجين والخريجات وللمؤسسة .




حفل-تكريم-35حافظ-للقراءن الكريم-من-مدينة-حبابة-صنعاء-اليمن






كما يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيس بوك لمشاهدة وتحميل بقية صور الحفل التكريمي على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/Belqis.Y


هناك 6 تعليقات :

  1. ليتني من هؤلاء الحفاظ14 يوليو 2013 في 4:27 ص

    أتمنى لوكنت من هؤلاء الحفاظ لكتاب الله ، وما أجمل ان احتفل معهم في هذا الشهر الكريم لأتمامي لحفظ كتاب الله سبحانة وتعالى .. الله يوفقهم ويجعلهم يخدمون هذا الوطن والدين وينشرون المحبة والمخوة بين اهاليهم واحبابهم والف مبروك لجميع المكرمين

    ردحذف
  2. محمد السقاف14 يوليو 2013 في 4:46 ص

    الف الف مبروك يا إبناء مدينة حبابة التاريخية ، وياريت يتعلموا البقية منكم ..

    ردحذف
  3. صالح عزام الجندبي14 يوليو 2013 في 7:15 ص

    اهم شي مايكون فيها أخوان يلعبون على عقول هؤلاء الحفاظ الشبان ويجندونهم في مشاريعهم الدنيئة..

    ردحذف
  4. الــــــــــــف الــــــــــــــف مـــــــــــــبروك

    ردحذف
  5. الـــــــــــــف الــــــــــــف مـــــــــبروك لكم وربـــــــــي يــــــــــسعدكـــــــــم اخوكم ؛؛؛؛؛؛مــحمـد مــحــمود الــشــاوش

    ردحذف
  6. محمد البعداني14 يوليو 2013 في 8:39 م

    هنيئاً لكل حافظ وحافظة والف مبروك لمدينة حبابة

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google