أخر الاخبار
نشرت في: الخميس، 20 يونيو 2013 9:07 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

تعـز| سفينة مجهولة تفرغ شحنة أسلحة في "ذباب" وتلوذ بالفرار!


الاسلحة التركية



تعـز| سفينة مجهولة تفرغ شحنة أسلحة في "ذباب" وتلوذ بالفرار!

الخميس، 20- يونيو-2013م

بلقيس نيوز - متابعات

أفرغت سفينة نقل مجهولة شحنة من الأسلحة المهربة في شواطئ مديرية ذباب بمحافظة تعز ثم لاذت بالفرار.


ونقلت يومية «المصدر» عن مصدر عسكري قوله إن «سفينة نقل قامت أمس بإفراغ شحة من الأسلحة ونقلتها إلى عدد من القوارب الصغيرة من نوع «جبلة» ثم لاذت بالفرار مع القوارب التي تم إفراغ الشحنة إليها».


وأوضح المصدر العسكري أن القوات العسكرية المكلفة بملاحقة المهربين تلقت بلاغاً بشأن الحادث، وتم التأكد من أن السفينة أفرغت شحنة من الأسلحة، ونقلتها إلى القوارب الصغيرة، مشيراً إلى أن قوة عسكرية تحركت لمطاردة السفينة والقوارب الصغيرة التي فرت إلى مناطق غير معروفة في عرض البحر، مؤكدا استمرار ملاحقتها.


وأكد قائد عسكري في القوات المكلفة بمكافحة التهريب في مديرية ذباب أن التهريب عبر شواطئ مديرية ذباب وباب المندب والمخا يتم بشكل يومي ، مشيرا إلى أن المهربين يعملون بحماية عدد من القادة العسكريين المتواطئين معهم


ياتي ذلك في ظل تحذيرات من وصول المزيد من شحنات الأسلحة إلى المحافظة حيث ذكرت مصادر أن هناك 30 حاوية محملة بالأسلحة في ميناء جيبوتي تنتظر نقلها إلى السواحل اليمنية.

وشهدت الفترة الأخيرة تزايد ملحوظ في عمليات التهريب عبر منافذ المحافظة والتي يتم عن طريقها إدخال العديد من المواد المحظورة ، حيث تمكن من ضبط خمس شحنات أسلحة في أقل من شهرين.

وكانت عدة مصادر ذكرت أن قوارب التهريب التي وصلت إلى ساحل ذباب الأيام الماضية اختفت ، مشيرا إلى أن عمليات التهريب في مديريات الساحل لازالت مستمرة بالرغم من الاجراءات الأمنية المشددة.

وأوضحت المصادر أن شخصيات كبيرة في الدولة تقف وراء عمليات التهريب التي تسعى لإغراق محافظة تعز واليمن بالأسلحة والمتفجرات والمسدسات الخاصة بالإغتيالات!.

0 التعليقات for " تعـز| سفينة مجهولة تفرغ شحنة أسلحة في "ذباب" وتلوذ بالفرار! "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google