أخر الاخبار
نشرت في: السبت، 4 مايو 2013 7:37 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

تعز:خلال يومين اللواء "17 مشاة" يضبط 30 الف مسدس "تركي" وأسلحة أخرى..




تعز:خلال يومين اللواء "17مشاة" يضبط 30 الف مسدس "تركي" وأسلحة أخرى..

السبت 04-مايو-2013م

بلقيس نيوز -وليد يحيى الحبابي..

بعد إن تمكن اللواء 17 مشاة المرابط بمحافظة تعز بساحل ذباب من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة التركية على متن قارب الخميس الماضي وكانت عدة مصادر قد ذكرت بان الكمية بلغت 200 كرتون يحتوي على 8500 مسدس تركي الصنع ضبطت على متن قارب متخصص في التهريب ،

 يشار إلى أن مالك القارب حاول أعطاء "رشوة" للجنود ولقيادة اللواء 17 مشاة وتم رفض هذه الرشوة من قبل الجنود والقيادة وتم تسليم الكمية للسلطات المختصة..

وفي السياق- نشر موقع وزارة الدفاع يومنا هذا بان أفراد اللواء 17 مشاة تمكن من ضبط  قارب من نوع "جلبة" يحمل 20 ألف قطعة مسدس بعد أن اشتبكت أمس مع المهربين وأجبرتهم على الفرار تاركين القارب مع الأسلحة التي كانت على متنه على الساحل.

 وقال العميد صالح مسعد ألصباري في تصريح لـ"موقع وزارة الدفاع اليمنية" انه تم إلقاء القبض على سائق القارب والذي يدعى "م، ع، ح" فيما أصيب أحد أفراد الدورية التابعة للواء 17 مشاة بطلقة نارية في الرجل اليمنى

وأشاد قائد اللواء 17 مشاة بالأبطال الذين قاموا بضبط القارب مجددا العهد لله والوطن بأن أبطال اللواء سيبذلون الغالي والنفيس في سبيل أمن واستقرار الوطن.

هذا وتشهد اليمن منذ أواخر العام الماضي عمليات تهريب مكثفة لشحنات أسلحة متنوعة كان أبرزها الكميات الكبيرة من المسدسات التركية المتخصصة في الاغتيالات ..

0 التعليقات for " تعز:خلال يومين اللواء "17 مشاة" يضبط 30 الف مسدس "تركي" وأسلحة أخرى.. "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google