أخر الاخبار
نشرت في: الأربعاء، 29 يناير 2014 8:38 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

بالصور والفيديو | حملة "إنقاذ" 14 يناير تحدد 1 - فبراير موعدا للتظاهر لاسقاط الحكومة


rescue campaign of january 14



بالصور والفيديو | حملة "إنقاذ" 14 يناير تحدد 1 - فبراير موعدا للتظاهر لاسقاط الحكومة


الاربعاء، 29-يناير-2014

بلقيس نيوز - صنعاء 

عقد صباح اليوم بمقر حملة إنقاذ 14 يناير الشبابية الشعبية مؤتمر صحفي وندوة موسعة داعية الى النزول في الأول من فبراير القادم الى الساحات لإسقاط حكومة الوفاق بشكل كامل .

ودعا المنظمون في ندوتهم جميع القوى والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني للخروج في المسيرة لإقالة الحكومة وتشكيل حكومة كفاءات لإنقاذ الوطن حسب قولهم ، مطالبين رئيس الجمهورية بسحب الثقة عن حكومة الوفاق وتشكيل حكومة (تكنوقراط) لا تخضع للمحاصصة الحزبية أو المناطقية .

وانتقدت حملة انقاذ بشدة التقارير والمعلومات المغلوطة التي يرفعها المبعوث الاممي الخاص الى اليمن السيد جمال بن عمر الى مجلس الامن الدولي والتي من شأنها اثارة الفتن واشعال الصراعات الاهلية وزعزعة الامن والا ستقرار في اليمن .

ورحبت حملة انقاذ 14 يناير بمواقف عدد من الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني  التي اعلنت المشاركة في حملات ومسيرات المطالبة بإقالة حكومة (المحاصصة الحزبية) ومحاكمة الفاسدين وتشكيل حكومة كفاءات وطنية والتي تنم عن وعي وطني وحضاري لدى هذه الاحزاب في سبيل انقاذ الوطن والحفاظ على وحدة وامن واستقرار اليمن وسلمه الاجتماعي ومواجهة المخططات التآمرية التي تحاك ضد الوحدة الوطنية .

وفي ذات السياق عقد ظهر اليوم في مقر جبهة انقاذ 14 يناير  اجتماع مشترك  ضم القاضي احمد سيف حاشد وعدد من القائمين على حملة انقاذ 14 يناير والذي بحث الترتيب والتنسيق الاعلامي والتنظيمي المشترك لانجاح مسيرتي 1 و11 فبراير  المطالبتين بإقالة حكومة الوفاق ومحاكمة الفاسدين وتشكيل حكومة كفاءات وطنية بعيدة عن اي محاصصة حزبية .

حضر الاجتماع من جانب الحملة  نورا الجروي رئيسة ومنسقة الحملة و د.عادل الشجاع رئيس الهيئة الاستشارية وعلي الاسدي نائب رئيس الحملة للشون الاعلامية ووالشيخ غمدان المشرقي وعدداً من شباب وقيادات الحملة  .







rescue campaign of january 14


rescue campaign of january 14



rescue campaign of january 14

rescue campaign of january 14


هناك تعليق واحد :

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google