أخر الاخبار
نشرت في: السبت، 4 يناير 2014 12:05 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

رسالة الشعب لقيادات حزب المؤتمر!





رسالة الشعب لقيادات حزب المؤتمر!


الجمعة ، 03-يناير-2014

بقلم / 
كامل الخوداني

رساله من الشعب اليمني الى اللجنه العامه للمؤتمر الشعبي العام في اجتماعها العاشر بعد المليار ..

وبعـــــــــــــد ...

-- ماهي الضغوطات التي تتعرضون لها واشكالها وما الذي سوف تخسرونه ان لم تقومو بالتوقيع ؟

-- وماهو نوع التهديد والعقوبات التي تخافونها ويتم التلويح بها اذا لم توافقو على وثيقة تقسيم اليمن؟

-- وطالما سيتعرض للعقوبات وللتهديد كل من يعترض على اي قرار او ثيقه يرى انها لاتخدم اليمن وتم اعدادها مسبقا فلماذا تم اقامة مؤتمر حوار بالاساس ولماذا يتم التصويت والمناقشه وتم اعداد لائحه لهذا المؤتمر ؟

-- واذا كانت قوة الضغوطات التي توجهونها كما تقولون اقوى من الشارع ومن قواعدكم ومن تواجدكم ومنكم بل ومن الشعب كله فمن تمثلون اذا وبأسم من تحاورون ؟

-- ماالذي فعله المجتمع الدولي وتهديداته وضغوطاته وقراراته وعقوباته ببشار الاسد هل ركعهم بقوته الشعبيه وبقواعده وبشعبه ام ركعوه هل انتصر ام انتصرت العقوبات ولو خاف هذه العقوبات والتهديدات والضغوطات ورضخ لها هل كان سيحافظ على سوريا فعلا ام كان سيسلمها للهاويه وللدمار والتمزيق ؟

--ما الذي فعله المجتمع الدولي وقراراته وولاء جماعة الاخوان المسلمين له ووقوف القوى الغربيه الى جانبهم وتهديداتهم بالشعب والجيش المصري وبعيد الفتاح السيسي ؟

ياساده المجتمع الدولي لا يعترف الا بالاقوى والاقوى يستمد قوته من الشارع ومن الناس ومن الشعب الاقوى ليس صواريخ ولا رئيس جمهوريه فاشل ولا عملاء ومرتزقه الاقوى ايادي مرصوصه ومترابطه بعضها ببعض لملايين البشر يصرخون بصوت واحد لا ..

ما الذي ستخسرونه ان لم توقعو ولم توافقو وعلى عكس خساراتكم ان وقعتم واول هذه الخسائر مصداقيتكم وقواعدكم وثقة الناس والشعب بكم ووجودكم وثقلكم الداخلي بمقابل تحقيقكم لمكاسب شخصيه تتمثل بالحفاظ على مكاسبكم واستثماراتكم وحصدكم لمبالغ ماليه تافهه ،،،
عن اي ضغوطات تتحدثون ومن هو الانسان الذي سيرضخ لهذه الضغوطات ان كان فعلا يحب بلده حقا ووطني حقا ويخاف على وطنه حقا ويحب شعبه حقا الا ان كانت لديه مصالح خاصه يسعى لتحقيقها فقط ...

قطعو الشيكات التي بأيديكم خيراٌ لكم من تقطيع الوطن لأنكم سوف تحاكمون يوما ما وستقطعون وتمزقون مثلما وافقتم على تمزيق البلد ولن تحميكم مصالحكم الداخليه والخارجيه واستثماراتكم ولا هذه الشيكات الملعونه اوقفو الى جانب الشعب لا الى جانب مصالحكم وارمو الاعذار الواهنه الواهيه التي يقدمها لكم البعض الان ويطالبكم بالموافقه بحجة عدم امتلاككم لمشروع بديل انها اعذار قذره مشروعكم البديل ووثيقتكم البديله لوثيقة بن عمر وثيقة توقيعكم للوحده اليمنيه العام 1990م هذه هي وثيقتكم البديله ان كنتم صادقين فلا تجعلونا كا المستجير من الرمضاء بالنارِ..

ودمتم ...

وسلامتكم ... المخبوط على امره
الشعب اليمني ...

0 التعليقات for " رسالة الشعب لقيادات حزب المؤتمر! "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google