أخر الاخبار
نشرت في: الجمعة، 10 يناير 2014 12:16 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

شباب الوحدة يكرم قناة اليمن اليوم على مهنية رسالتها الاعلامية


TAWFIK-SARIAH-ALYEMENTOWTADY





شباب الوحدة يكرم قناة اليمن اليوم على مهنية رسالتها الاعلامية


الخميس, 09-يناير-2014

بلقيس نيوز - صنعاء 


كرم ملتقى شباب الوحدة قناة اليمن اليوم بدرع الملتقى تقديرا للرسالة الاعلامية المهنية التي تقدمها للمشاهد بمختلف انتماءاته وتوجهاته السياسية.

واعتبر المدير التنفيذي للملتقى توفيق بن سارية قناة اليمن اليوم الاولى على مستوى اليمن ، معبرا عن أمله في خوض المنافسة عربيا ، مستشهدا بفوز القناة العام الماضي بجائزة الرؤية المتميزة من مهرجان الاذاعة والتلفزيون.

وأوضح بن سارية أن الملتقى أجرى استبيانا بينت نتائجه حصول القناة على نسبة 75% من مشاهدي محافظات عدن وأبين ولحج .

وأشادت قيادة الملتقى بالدور الاعلامي المهني المتفرد الذي تقوم به قناة اليمن اليوم باعتبارها نبض الشارع والوسيلة الأقرب لكل شرائح المجتمع .

وأكد المشرف العام للملتقى الوطني لشباب الوحدة محسن النقيب أن قناة اليمن اليوم استطاعت خلال عامين أن تحقق قفزات نوعية ، مضيفا أنها استطاعت أن تستقطب الكثير من الشخصيات من مختلف التوجهات السياسية .

بدوره ثمن المدير العام التنفيذي للقناة محمد العميسي دور ملتقى شباب الوحدة في بث روح التسامح والاخوة وأهمية الحفاظ على المكاسب الوطنية ومن اهمها الوحدة المباركة ، مؤكدة أن تكريم القناة بدرع الملتقى زاد من ايمان العاملين في القناة بدورهم الريادي وجهودهم الاعلامية المهنية ، شاكرا ملتقى شباب الوحدة والمشرف العام المناضل محسن النقيب ، والمدير التنفيذي للملتقى توفيق بن سارية على التكريم ، معتبرا اياه تكريما للأداء المهني ووساما على صدور طاقم القناة ، مجددا التأكيد على الاستمرار في سياستها المهنية اللا محدودة المنفتحة على كافة الاطياف ، متمنيا أن يكون الوطن خلال الايام القادمة أكثر وفاقا واستقرارا .

0 التعليقات for " شباب الوحدة يكرم قناة اليمن اليوم على مهنية رسالتها الاعلامية "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google