أخر الاخبار
نشرت في: الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013 11:44 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

الحزمي يصنف أعضاء الحوار الى فريقين .. ويؤكد "الاغلبية علمانيون"!





الحزمي يصنف أعضاء الحوار الى فريقين .. ويؤكد "الاغلبية علمانيون"!


الثلاثاء 8 اكتوبر 2013 

بلقيس نيوز - متابعات

صنف البرلماني الإصلاحي ورجل الدين المتشدد محمد الحزمي مؤتمر الحوار الوطني إلى فريقين أحدهما ينقل مشاكل الشعب(وهم قلة) والآخر ينقل مشاكل العلمانيين.

وقال الحزمي في مقالة شاركها نجل الزنداني على صفحته في الـ"فيسبوك" اتضح من مؤتمر الحوار  ان هناك فريقين فريق نقل مشاكل الشعب(وهم قلة) وفريق نقل مشاكل العلمانيين الذين اكتشفوا من خلال مطالبهم أنهم أعدل من الله في خلقه (قاتلهم الله أنى يؤفكون).

وبين الحزمي " كان ينظر إلى مؤتمر الحوار عسى ان يجد حلا لمشاكل الشعب المعروفة وﻻ زال يؤمل عليه لكن فريق العلمانيين ( ومن معهم من الذين يجهلون شرع الله أو ممن تاجروا به عبر منظماتهم المشبوهة )في مؤتمر الحوار لديهم مشاكل أخرى.

أبرز هذه المشاكل يقول الحزمي " مشكلتهم "العلمانيين" مع الشريعة الإسلامية وفي الكوتا النسائية وكذلك الزواج المبكر (وليس الزنا المبكر) ، بالإضافة إلى المرأة المطلقة والخروج من الإسلام و(عولمة التشريع) حسب قوله.

ولفت الحزمي " كان آخر هموم العلمانيين هو النسيج الأخوي بين اليمنيين فأرادوا تمزيقه وجعلوا نصا يبيح حق تقرير المصير وبهذا سيكون من حق أي محافظة ان تقرر مصيرها . منوهاً  "  اذا استطاعوا "العلمانيين" ان يمرروا ما سبق وينجحوا في إخراجه ضمن مخرجات الحوار فسيكون التعدي الواضح على شرع الله.
داعياً الشعب اليمني لرفض كل نص دستوري أو قانوني يخالف دين الله ووضعه تحت قدمه.

المنتصف نت

0 التعليقات for " الحزمي يصنف أعضاء الحوار الى فريقين .. ويؤكد "الاغلبية علمانيون"! "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google