أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 6 أكتوبر 2013 7:17 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

البرقية الثانية الى مصر : الرئيس "صالح" يهنئ الرئيس "منصور" بمناسبة ذكرى أكتوبر





البرقية الثانية الى مصر : الرئيس "صالح" يهنئ الرئيس "منصور" بمناسبة ذكرى أكتوبر 


الاحد، 06-اكتوبر-2013

خاص/ بلقيس نيوز - صنعاء

 بعث الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ..رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، برقية  ثانية الى جمهورية مصر العربية حملت هذه المرة تهنئة مخصوصة لفخامة الرئيس/ عدلـي محمـود منصـور رئيـــس جمهورية مصر العربية ،المؤقت، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصار السادس من أكتوبر 1973 وتحرير الأراضي العربية المصرية.

نص البرقية:

فخامة الرئيس/ عدلـي محمـود منصـور    رئيـــس جمهورية مصر العربية المؤقت حياكم الله

يطيب لي.. أن أبعث إلى فخامتكم ومن خلالكم إلى الشعب المصري الشقيق وقواته المسلحة الباسلة بصادق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الأربعين لنصر أكتوبر العظيم الذي حققت به القوات المسلحة المصرية ومعها القوات المسلحة السورية والقوات المسلحة الأردنية ملحمة تاريخية عظيمة في الفداء والتضحية أعادت بها الاعتبار للأمة العربية والإسلامية وقضت على اسطورة العدو الذي لا يقهر حين ألحقت الهزيمة النكراء بالعدو الصهيوني الغاصب الذي ظل يعربد ويتغطرس ويعبث بمقدرات الأمة العربية والإسلامية محتلاً للأراضي العربية في فلسطين ومصر وسوريا والأردن حتى تم دحره في السادس من أكتوبر عام 1973م وتحرير الأراضي المصرية من دنس الاحتلال الغاصب.

فخامة الرئيس:

أن نصر أكتوبر سيظل مفخرة لكل العرب والمسلمين.. ومصدر اعتزاز كبير بقدرات الجيش المصري الشقيق الذي نشأ وترعرع في خنادق النضال دفاعاً عن قضايا الأمة العربية والإسلامية، وتشرب قيم التضحية والفداء والبطولة عبر مسيرته التاريخية الحافلة بالمآثر والأمجاد، واننا ونحن نهنئكم بهذه المناسبة القومية العزيزة نهنئ كل أبناء الأمة العربية والإسلامية ومناضليها الأحرار.. ونشد على يد كل جندي وضابط صف وضابط في القوات المسلحة المصرية والسورية والأردنية.. ونقف إجلالاً لتضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل عزة وكبرياء الأمة.

اننا على ثقة كبيرة في قدرة الشعب المصري الحر في تحقيق الغايات التي ينشدها والتي حددتها خارطة المستقبل، وان ينتصر لإرادته الحرة التي عبّرت عنها ثورة الـ30 من يونيو وتمسكه بقيم الحرية والديمقراطية وتطلعه للتغيير نحو الأفضل بعيداً عن الوصاية والكهنوتية والتسلّط، وجسدت قدرته على مواجهة حلقات التآمر التي تستهدفه وتستهدف مكانة القوات المسلحة المصرية المؤسسة الوطنية الكبرى التي حملت على عاتقها مسئولية الانتصار لإرادة الأمة العربية والإسلامية، والتصدي للقوى الظلامية التي لا هم لها سوى تدمير مقدرات الأمة والتحكم في مصيرها، سائلين المولى -عزوجل- أن يجنب مصر العروبة كل المكائد، وأن يوفق قواتها المسلحة وأمنها لأداء دورها الوطني والقومي المعقود عليها.

ويحدنا الأمل الكبير أن تشهد العلاقات الأخوية المتميّزة بين الشعبين المصري واليمني المزيد من التطور والنمو لما فيه خدمة المصالح المشتركة وبما يعزز قوة ومنعة الأمة العربية والإسلامية.

وتفضلوا بقبول أسمى اعتباري،،،



أخوكم

الزعيم/ علــي عبـــدالله صـالـــح

رئيس الجمهورية السابق

رئيـس المؤتمر الشعبي العام

صنعـاء : 5 أكتوبر 2013م

هناك تعليق واحد :

  1. دائماً انت يا زعيم اليمن تسابق الوفاء ،، وتدعم القومية والنضال العربي القومي ،،،،، فسلمك الله من كل شر ومن كل خبيث ومنكر
    دامك الله للعرب فارساً وزعيماً يا فارس العروبة

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google