أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 6 أكتوبر 2013 7:04 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

علي محسن : يتهم الرئيس هادي و وزير الدفاع بالوقوف وراء اغتيالات الجنود..!





علي محسن : يتهم الرئيس هادي و وزير الدفاع بالوقوف وراء اغتيالات الجنود..!


الاحد، 06-اكتوبر-2013

بلقيس نيوز - متابعات

 اتهم اللواء علي محسن الأحمر عبر لسان مستشارة "طواف" الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد، بالوقوف وراء الاغتيالات التي تستهدف ضباط الجيش والأمن، وذلك لكسب تأييد الخارج وتعليق فشل نظام هادي على الأوضاع الأمنية،كما أنه يتيح لهما إنفاق المال العام دون حسيب أو رقيب- حد قوله-.

وقال مستشار اللواء محسن، السفير عبدالوهاب طواف في حوار نشرته صحيفة " الأهالي" التابعة للتجمع اليمني للإصلاح؛ أن هادي ووزير الدفاع يعمقان الخلافات بين النخب السياسية الشمالية،  وفي نفس الوقت يقولان للجنوبيين إن الشماليين هم الذين لا يزالون يتحكمون بكل شيء.

وكشف طواف عن قيام وزير الدفاع بعقد صفقات أسلحة خطيرة مع الصين بمليارات الريالات، بدون أي مناقصات أو إجراءات قانونية سليمة، ويسعى حاليا لشراء مدافع متطورة جدا تكفي لجيشين في دولتين، وصواريخ سمارت وهي أحدث صواريخ سكود بأعداد غير طبيعية.

وأكد مستشار اللواء محسن، أن موازنة شهرية من رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع، تصرف للحراك الجنوبي بمبلغ  مائة مليون ريال، فضلا عن المساعدات الخارجية التي تصلهم من عدة دول- بحسب ما قاله-.

وأضاف:" بأن العجلة لا تدور إلى الأمام كما يقول الرئيس هادي، بل تدور إلى الخلف وبسرعات هائلة، وقال إن الحكم قد انتقل من سنحان إلى الوضيع في أبين، لكنه استدرك بالقول أن الفساد المالي وخصوصا في المجال العسكري، زاد الفترة الأخيرة، لدرجة أن منظمة الشفافية العالمية أدرجت اسم اليمن ضمن أسوأ 14 دولة في العالم.

0 التعليقات for " علي محسن : يتهم الرئيس هادي و وزير الدفاع بالوقوف وراء اغتيالات الجنود..! "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google