أخر الاخبار
نشرت في: الجمعة، 13 سبتمبر 2013 11:35 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

برقية خطيرة من أحد كبار مشائخ "حاشد" الى المملكة السعودية ..!


send-aajel-hashad-saudi




برقية خطيرة من أحد كبار مشائخ "حاشد" الى المملكة السعودية ..!


الجمعة، 13-سبتمبر-2013

خاص/ بلقيس نيوز - صنعاء

قال ان رسالته تلك بمثابة دق اجراس الخطر على منطقته المتاثرة بتبعات الصراع الدائر ، ، مضيفا " لا يعنينا صراع النخبة في صنعاء "،

وجاء في الرسالة التي وجهها الشيخ امين عاطف أحد كبار مشائخ "حاشد" الى قيادة المملكة العربية السعودية ، والتي نشرت على الشبكة المثيرة للجدل ( شبكة شافي جروحة الأخبارية ) حيث بداء رسالتة بالتحذير والتساؤل عن المرتبات التي تصرفها "المملكة" للمشائخ والقادة ... فيعطونها لمن يريدون ويمنعونها عن من يشأوان .. لكن ماهو الهدف من اعطياتهم ?? هل هي مكرمات ملكية تمت ذاتيا نتيجة للطفرة النفطية ? ام هي إعانات معيشية بطلب من محتاجين لمواجهة شظف العيش ? ام هي ثمن يدفع لخمسة اشخاص من عدد 25 مليون? ام هي مقررات لحرب الرافضة والتي تصل في النهاية إلي اياديهم ?

الشيخ الحاشدي أمين عاطف وهو نجل شقيق كبير مشائخ "حاشد" الشيخ حمود عاطف ، اضاف في رسالتة " لكن الم يدر بخلد أل سعود وضع إحتمال خسارة ولاء من يستلمون الاعطيات بقدوم من ينافسهم في العطاء وربما البذل السخي مقارنتا بهم وبالتالي لاداعي لتوقع التوجهات إن كانت للجديد اهداف?

لكنني اوجة إنذاري لأل سعود ....بأنه لايعنينا صراع النخبة الذي يحدث في صنعاء واوصالنا تتقطع فلن نكون الضحية ابدا ياآل سعود. بل انتم من ستدفعون الثمن . فلارهان لجندي ابدا.
جاء كلام الشيخ امين عاطف على خلفية المعارك التي تدور في منطقة بني عرجلة شمال خمر والتي يتهم باذكاءها اطراف وقوى داخلية وخارجية.

وتقول المعلومات الواردة من هناك بأن المدينة على وشك السقوط بأيدي اتباع الحركة الحوثية جماعة "أنصار الله"، بعد سقوط أكثر من منطقة تابعة لحاشد.

الجدير بالذكر ان مدينه خمر تعتبر عاصمة قبيلة حاشد الحليف الأول والأساسي للمملكة العربية السعودية منذ عهد الشيخ/ عبدالله بن حسين الأحمر والذي أبتداء خلال حكم الرئيس الراحل "ابراهيم الحمدي".

0 التعليقات for " برقية خطيرة من أحد كبار مشائخ "حاشد" الى المملكة السعودية ..! "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google