أخر الاخبار
نشرت في: الاثنين، 23 سبتمبر 2013 4:08 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

الأولى ترد على شلفي الجزيرة .. وتوصفة بـ"القفل الغثيمي"..!






الأولى ترد على شلفي الجزيرة .. وتوصفة بـ"القفل الغثيمي"..!


الأثنين, 23-سبتمبر-2013

خاص/ بلقيس نيوز - صنعاء

 شنت صحيفة الأولى اليومية الاهلية اعنف رد وهجوم على الشلفي مراسل قناة الجزيرة في اليمن والذي عنونت ردها للشلفي "قُفل" برتبة "مراسل" ، وذلك رداً على الاداعاءات الكاذبة والملفقة من قبل مراسل الجزيرة في تقريراً بثتة القناة اظهرت فيه صحيفة الاولى على انها تهاجم رئيس الجمهورية وعلى انها تتبع الرئيس "صالح" وحزبة ..
وجاء في رد الصحيفة التالي : 

{ بثت قناة "الجزيرة" القطرية لمراسلها في اليمن أحمد الشلفي تقريرا تظهر فيه صحيفة "الأولى" خلال حديثه عن وسائل إعلام قال إنها "تهاجم الرئيس هادي" وإنها "تتبع المؤتمر الشعبي العام عموما".

يا شلفي، وقد صرتم خزوة الإعلام كله بتبعيتكم الفجة، أنتم وقناتكم، لـ"الإخوان المسلمين"، علينا أن نفهمك ما تراه أمام عينيك ولا تفهمه: 

أولا: غلاف "الأولى" الذي أظهرته في تقريرك ليس فيه شيئا من "مهاجمة هادي" بل هو عنوان عن تعقد المشكلات والمطالب والمواقف داخل مؤتمر الحوار الوطني حتى أصبح هذا المؤتمر "على كف عفريت" كما يقول العنوان.

ثانيا: نحن ننتقد "هادي" ولا ننكر ذلك ولكن اختيارك لذلك الغلاف لم يكن مطابقا لما أردت أن تقوله، مع كونه منسجما مع المعروف من غبائك.
ثالثا: "الأولى" لا تتبع المؤتمر الشعبي العام، وهي من وثقت لـ"الثورة" ضد صالح من أول يوم وأسمتها "ثورة" قبل أن تجرؤ أنت وأسيادك على استخدام هذه التسمية، ثم أنه لو كان لديك أي إحساس بشرف الانتماء للمهنة لما تبنيت آراء أسيادك: الإصلاح، وعلي محسن، وحميد الأحمر، ومواقفهم واتهاماتهم ضد زملائك وضد الصحافة المستقلة.
أنت من هذه الناحية بلا "شرف"، وكنا نعتقدك، فحسب، مزورا بلا ذكاء وبلا شخصية مستقلة.
رابعا: لقد نشرت "الأولى"، وتنشر دائما، فضائع من فساد "صالح" و "المؤتمر الشعبي" و نظامهما، ولو كنا تبعا لهما لكانت حالتنا مثل حالتك: إذ هلا أريتنا نفسك مرة واحدة وأنت تبث ولو ما يساوي قلامة الظفر مما لا يرضي "جماعتك" أو بيادات قائدك العسكري الموغلة في الفساد وسفك الدماء؟!!
خامسا: كيف تجروء على التعريض بمصداقية أي وسيلة إعلامية وأنت أحد أكبر العابثين بنزاهة وحياد الإعلام، ولو استعرضنا كذباتك الفضائية الموثقة لخجل بك أقرب أقربائك.
سادسا: إذا احتجت َ إلى "سادسا" فأبلغنا.
شكرا للانتباه }

هناك تعليقان (2) :

  1. هالة ام صالح23 سبتمبر 2013 في 4:24 ص

    يستاهل هذا الضابط الحقير الشلفي النذل الكذاب مسيلمة

    ردحذف
  2. والله اول مرة اقراء خبر وافتهن وارتاح ... هذا الكذاب مسيلمة الشلفي يستاهل اكثر من هذا
    قفل وكذاب ومنافق ومخادع وعميل ...... الى مالانهاية

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google