أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 2 يونيو 2013 10:46 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

أنا سني شافعي واكن الاحترام والتقدير للزيدية والحويثه !!


شبكة شافي جروجة الاخبارية على الفيس بوك


 أنا سني شافعي واكن الاحترام والتقدير للزيدية والحويثه !!

الاحد 2-مايو-2013م

بقلم / شافي جرووحه 

حقيقة لاشك فيها أني سني شافعي أكن الاحترام والتقدير للزيدية والحوثية وأمقت بشدة اللص لاحية المتأسلمة ...
وكما يعلم الجميع هناك من يتحدث عن الحوثي كشخص او اتجاه ديني عقائدي سياسي على اساس ان الدين هو اساس الحكم في الدولة ..وهناك من ينجرفون خلف طبول اللص لاحيين كاتجاه ديني يجهلون اهدافه السياسية البغيضة ..

ومنذ بداية الأزمة اليمنية أو الفتنتة المفتعلة في اليمن كنت أتحاشى التطرق لهذا الموضوع لاسباب ذاتية بحتة ..كوني انسان أتسم بالعقلانية والنضج والاعتدال في كل أموري الحياتية .. وأؤمن بأن الانسان مخير وليس مسير ولست أخجل أو اتواني في أن اعلن عن انتمائي الطائفي أو السياسي طالما وأنني قد خضته بكامل قناعاتي وحريتي ..

ولكن هناك من يستكثر على الغير نجاحهم وبلوغهم اعلى مراتب الشرف .. لذلك كان لي من أولائك العالقين بخيوط عناكب فكرهم الضيق شيئ من محاولات تضييق الخناق علي والتشكيك بفكري واتجاهاتي الحزبية والعقائدية..

ولم يتوانوا في سكب سيل التهم علي على اني حوثي رغم علمهم علم اليقين بأني سني شافعي والحمدالله ، ولي الشرف اني اكون حوثي أو زيدي طالما أنهم مسلمون يؤمنون بالله ورسله واليوم الآخر.. الخ
علمآ بأن ليس كل حوثي ( رافضي ماجوسي) ويشهد الله اني اعرف الكثير منهم وتربطني بهم علاقات اخوة صادقة في الله .. ومن بينهم جار لي من الحوثه على الله اجتمعنا ..وليس هناك فرق بيينا وبينهم وقد يكون العكس فهم اكثر منا حرصآ على محاربة ( الاثنى عشر ) الدخيل على المجتمع اليمني وهم وطنيون وشرفاء وخيريين ،، فنصيحتي إلى اهل اليمن ،،

ليس كل حوثي يتبع الروافض (الانثى عشر) فلا تعمموا السؤة على الجميع..

ونصيحتي لكم يا أخواتي واخوتي الكرام .. هي أن لا تنجروا وراء حزب الاخوان المفلسين المجرمين وغيرهم والذين يريدون تدمير الوطن من خلال الطائفية فلنا دول عبرة مثل العراق وليبيا ومصر وتونس وافغانستان ولبنان وسوريا !!
هناك اخطاء وقعت في الماضي وكان سببها حزب الاصلاح المجرم والذي كان سبب في إفشال الوساطه حيث تم قتل حسين الحوثي بعد ان وافق على تسليم نفسه للدولة تحت ضمانات ، ولكن المخلوع علي محسن الاحمر سارع إلى قتله بعد ان سلم نفسه حتى تستمر الحرب ويستفيد المخلوع علي محسن الاحمر وحزب الاصلاح في زرع الكره واسقاط النظام من خلال إضعاف الاقتصاد الوطني وتدمير الجيش اليمني ، فكلنا لنا اخوة وابناء عم حاربو في صعده والجميع يعرف كيف كان يقتل افضل الضباط والجنود من الخلف او يتم إفشاء اسرار الخطط في الوقت الذي يكون المجرم علي محسن الاحمر في تامين المنطقه من الخلف !!

نحن كالشعب ليس لنا علاقه بالحوثه او غيرهم ، فدعونا نبي اليمن لنكمل مسيرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، لذلك هناك دولة وحكومة وجيش ورئيس دولة وهو الرئيس عبدربه منصور هادي هم المعنيين بالامر من ناحية الامن والأمان والاستقرار وهم المسؤولين عن كل من يعمل على الفوضى والتخريب والتحريض !!

واخيراً ،هذا ما عندي فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان

0 التعليقات for " أنا سني شافعي واكن الاحترام والتقدير للزيدية والحويثه !! "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google