أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 19 مايو 2013 12:34 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

تعرض خطوط نقل الكهرباء "بخلقة نهم" لإعتداء تخريبي يخرج محطة مأرب عن الخدمة..




تعرض خطوط نقل الكهرباء "بخلقة نهم" لإعتداء تخريبي يخرج محطة مأرب عن الخدمة..

الاحد, 19 مايو, 2013 

بلقيس نيوز - مأرب

فيما يستمر مسلسل الاعتداءات المتكررة منذ نحو عامين على جميع الخدمات العامة (الكهرباء والنفط والاتصالات والطرقات) يواصل رجال القبائل والمشائخ ومليشيات حزبية  بصورة متكررة الاعتداء على خطوط نقل الكهرباء والنفط ، وتنشر وزارة الداخلية  أغلب الأحيان اسماءهم، لكن لم تعلن يوماً إلقاءها القبض على أحد منهم منذ سنوات ، فيما تسمع بتجول هذه المشائخ والمليشيات ذهاباً واياباً الى صنعاء وعدة محافظات متجاوزين النقاط الامنية والتفتيشية ،والتي من واجبها القبض عليهم وتسليمهم للعدالة ، دون جدوى !!؟؟

تعرضت خطوط نقل الكهرباء مساء أمس السبت لإعتداء تخريبي جديد في منطقة "خلقة نهم" شمال العاصمة صنعاء ماتسبب في خروج محطة مأرب الغازية .

وقال مصدر في المؤسسة العامة للكهرباء لموقع "بلقيس نيوز" ان الأعتداء استهداف خطوط نقل الطاقة الكهربائية (مأرب - صنعاء) في منطقة خلقة نهم ما أدى إلى توقف دوائر الكهرباء في محطة مأرب الغازية وخروجها عن الخدمة .

وأكد مصدر مسئول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء أن عناصر تخريبية مسلحة اعتدت قبل دقائق على خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب - صنعاء ، في المنطقة الواقعة بين خلقة نهم ونقيل ابن غيلان بمحافظة صنعاء.

وأوضح المصدر لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" بأن هذا الاعتداء التخريبي نتج عنه خروج محطة التوليد الكهربائية الغازية بصافر عن الخدمة.

ويتفنن مخربو الكهرباء بتعكير حياة ملايين اليمنيين بالاعتداءات المتكررة شبه اليومية، ويتفنن المسؤولون بسرد المبررات اللانهائية التي لا تُصلح حال المواطن ولا تجذب مستثمرين للوطن.

يذكر ان ما يقارب أربعة أخماس اليمنيين يعيشون بدون كهرباء عمومية، ويعيش الباقون وهم الخُمس الخامس بقلق دائم ونكد متصل ما بين الخوف والرجاء في مسلسل “طفي لصي” في بلد ما زال يُنظر الى الكهرباء على أنها من الكماليات.


0 التعليقات for " تعرض خطوط نقل الكهرباء "بخلقة نهم" لإعتداء تخريبي يخرج محطة مأرب عن الخدمة.. "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google