أخر الاخبار
نشرت في: السبت، 4 مايو 2013 8:19 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

ريف إدلب :الإرهابيون يفرون تاركين أسلحتهم وقتلاهم والجيش يدمر مضادات للطيران..




ريف إدلب :الإرهابيون يفرون تاركين أسلحتهم وقتلاهم والجيش يدمر مضادات للطيران..
السبت 04-مايو-2013م
بلقيس نيوز - إدلب

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم عددا من تجمعات الإرهابيين وأوكارهم ومخابئ أسلحتهم وذخيرتهم في مناطق عدة من ريف إدلب وأوقعت جميع من فيها قتلى ومصابين.
وذكر مصدر عسكري أنه تم تدمير وكر لمتزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة ومستودع يحتوي أسلحة رشاشة وعبوات ناسفة وذخيرة متنوعة ومدفعا عيار23 مم مضادا للطائرات إضافة إلى القضاء على أعداد من الإرهابيين في بلدة بسنيا التابعة لحارم بريف إدلب.
وأضاف المصدر إن من بين الإرهابيين القتلى المدعو محمد إبراهيم التومي وفضل التومي من مجموعة إرهابية تطلق على نفسها اسم "حركة أحرار الشام".
وفي مدينة حارم نفذت وحدات من جيشنا الباسل عمليات نوعية دمرت خلالها تجمعات للإرهابيين غرب الفرن الآلي وفي محيط سوق الهال والوحدة الإرشادية وأسفرت عن إيقاع خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل وعناصر حماية مطار أبو الضهور تصدت لمجموعة إرهابية حاولت التسلل من الجهة الجنوبية الغربية إلى المطار وأوقعت معظم أفرادها قتلى ومصابين في حين لاذ من تبقى بالفرار تاركين أسلحتهم وذخيرتهم.
إلى ذلك تم إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين عند مفرق عامود والمجيدية وزرزور والجميلية والجانودية والشغر بريف جسر الشغور إضافة إلى تدمير عدد من أوكار المجموعات الإرهابية المسلحة بما فيها من أسلحة وذخيرة في قرى سرجة وكفرلاتة ومفرق فيلون وبكفلون وسرمين ومعرتمصرين ورودكو وحول معسكر الشبيبة وقرب فرع مؤسسة إكثار البذار على طريق إدلب-حارم.
وعلى طريق حلب ادلب اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع مجموعة إرهابية كانت ترتكب أعمال سلب ونهب وقطع للطرقات قرب مفرق بلدة عطشان وأوقعت جميع أفرادها قتلى ومصابين.

0 التعليقات for " ريف إدلب :الإرهابيون يفرون تاركين أسلحتهم وقتلاهم والجيش يدمر مضادات للطيران.. "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google