أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 6 أكتوبر 2013 4:48 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

عاجل : برقية خطيرة من الرئيس اليمني "صالح" الى قائد الجيش المصري "السيسي"


Leader-Ali-Abdullah-Saleh-and-team-Fattah-al-Sisi




عاجل : برقية خطيرة من الرئيس اليمني "صالح" الى قائد الجيش المصري "السيسي"


الاحد، 06-اكتوبر-2013


بلقيس نيوز - صنعاء


بعث الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ..رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام أكبر الاحزاب اليمنية وأعدلها، برقية أغضبت مناهضية واعداءة ومن يكنون له العداوة من جماعة أخوان اليمن حزب الاصلاح ، حيث هنأ فيها القائد الاعلى للجيش المصري الفريق أول/ عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصار السادس من أكتوبر 1973 وتحرير الأراضي العربية المصرية.


نص البرقية:


سيادة الأخ الفريق أول/ عبدالفتاح السيسى النائــب الأول لرئيــس مجلـــس الـــوزراء


    القائــد العـــــام للقـــــــوات المسلحـــة  وزير الدفاع والإنتاج الحربي بجمهورية مصر العربية الأكــرم


يسرنا أن نبعث لكم وعبركم إلى القوات المسلحة المصرية والشعب المصري الشقيق بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصار السادس من أكتوبر 1973 وتحرير الأراضي العربية المصرية.. وهي تهنئة مستحقة وواجبة لكل جندي وضابط صف وضابط في القوات المسلحة المصرية الأبية التي سطرت أروع ملاحم البطولة والاستبسال في ملحمة أكتوبر المجيدة التي ستبقى خير شاهد على عظمة وعزة مصر وأمتها العربية وجيشها العظيم خير أجناد الأرض. كما ستبقى منارة للأجيال تبعث على الثقة والإرادة المحصنة بالوحدة الوطنية التي تجسدت بصورة ملحمية في ثورة 30 يونيو المجيدة.


اننا على ثقة كبيرة بأن نصر أكتوبر يمثل الزاد والمعين الذي لا ينضب لأبناء مصر العروبة لتحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات على طريق الحفاظ على رسوخ الدولة المصرية العريقة والتصدي لكل محاولات إضعافها والسيطرة على مقدرات الشعب المصري الأبي، والعودة به إلى فترات الانكسار والتقهقر تنفيذاً لأجندات القوى الانتهازية التي تعتقد باطلاً بأحقيتها في الحكم، ضاربة عرض الحائط بكل الأماني والتطلعات الوطنية لشعب مصر العروبة.


نجدد لكم التهنئة ونشد على أيديكم ونتمنى لكم التوفيق في جميع أعمالكم ومهامكم الوطنية.


ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها العربي صانع النصر ومحرر الأرض.


معبّرين عن آمالنا وتطلعاتنا الكبيرة في أن تشهد العلاقات الحميمة بين الشعب اليمني والشعب المصري المزيد من التطور والازدهار، ومواصلة الدور القومي المشهود لهما في إطار النضال المشترك ونصرة الحق العربي والقضايا القومية العادلة.


وتفضلوا بقبول أسمى اعتباري،،،


أخوكم /

علــي عبـــدالله صـالــح - رئيس الجمهورية السابق-رئيـس المؤتمر الشعبي العام


ومن خلال متابعتنا نحن موقع "بلقيس نيوز" لرآي وردود أفعال الشارع اليمني بشأن برقية التهنئة المرسلة من قبل الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" الى الفريق أول / عبدالفتاح السيسي  والتي قوبلت بترحيب حار وكبير وتأييد شعبي حتى  من قبل من كانوا ضدة  قبل عامين وخلال ما سمي بـ "ثورة الربيع" التي جنت ثمارها حزب الاخوان باليمن . 


الجدير ذكرة ان هذه البرقية أثارت حفيظة أخوان اليمن والذين يتهمهم الرئيس "صالح" وحزبة بمحاولة زعزعة العلاقات اليمنية المصرية الحميمة والقوية والتاريخية ، حيث علق عليها الكثير من شباب وقيادات واعضاء حزب الاصلاح "الاخوان" بألفاظ غير أخلاقية وسخرية واستهتار بالمرسل والمرسل الية,,




0 التعليقات for " عاجل : برقية خطيرة من الرئيس اليمني "صالح" الى قائد الجيش المصري "السيسي" "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google