أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 15 سبتمبر 2013 10:56 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

موقع " نبأ نيوز" يستقبل رئيس التحرير الجديد "د.حنان حسين"


hanan-hasin-naba-news




موقع " نبأ نيوز" يستقبل رئيس التحرير الجديد "د.حنان حسين"

  
الاحد، 15-سبتمبر-2013

بلقيس نيوز - متابعات

انهت الدكتورة حنان حسين اليوم الأحد 15 سبتمبر 2013م إجراءات استلام رئاسة تحرير موقع "نبأ نيوز" الاخباري المستقل، بموجب عقد اتفاق أبرمته مع مؤسسة ورئيسة تحرير الموقع الاعلامية العراقية آلاء عبد العظيم الصفار..

وفي أول تصريح صحفي لها، أعربت الدكتورة حنان حسين عن سعادتها بتوليها رئاسة تحرير "نبأ نيوز"، مشيرة إلى أنها ستبذل قصارى جهدها لتقديم تجربة اعلامية مهنية مستقلة، وستجعل الحقيقة هي غايتها الأولى بالاستعانة بكادر صحفي محترف ومخلص لوطنه وشعبه.

وأكدت الدكتورة حسين: "كانت كل أمنيتي أن أجد منبراً يتحدث بلسان البسطاء والمظلومين، ويشعل الحرب على معاقل الفساد والتخريب والارهاب دون خوف من غير الله، وها قد وفقني الله لأخوض المواجهة بنفسي، وسأكرس قصارى جهدي لنصرة شعبي المظلوم على كل فاسد ومخرب وارهابي دونما استثناء.. وهذا عهد أقطعه على نفسي أمام الله"!!


وتقدمت بعظيم شكرها لمؤسسة الموقع الأستاذة آلاء عبد العظيم الصفار، قائلة: "بكل الشكر والوفاء والامتنان اتقدم للاستاذة الرائعة بنت الرافدين آلاء الصفار، تلك العراقية الشجاعة التي أخلصت لليمن، وناضلت لأجلها، وصمدت أمام أصعب التحديات بصلابة، وأرست تجربة إعلامية رائدة ما زالت مصدر فخر كل اليمنيين.. وبإذن الله سنحفظ لها إنجازها وعطائها لوطنها الثاني اليمن، ونعمل جاهدين لحفظ أمانة شرف الرسالة الاعلامية"!

جدير بالذكر أن موقع "نبأ نيوز"- الذي تم إنشاؤه عام 2004، كأول موقع اخباري الكتروني ترأس تحريره إمرأة- يعد من المواقع الاخبارية التي احتلت مرتبة الريادة في الاعلام الالكتروني اليمني، وقد توقف عن العمل منذ أكثر من عام على خلفية عودة رئيسة تحريره الى وطنها "العراق" متأثرة بالأزمة السياسية التي عصفت باليمن.

كما تجدر الاشارة الى ان موقع نبأ نيوز ممثلا برئيسة تحريره السابقة ومؤسسته الاستاذة آلاء الصفار ومايسترو الموقع الاستاذ/ نزار العبادي هو موقعا شكل مدرسة للكثيرين من الصحفيين والاعلاميين ممن اصبحوا اليوم يديرون صحفا ومواقع الكترونية كما ان الاستاذ/ نزار العبادي يعد من الاعلاميين العرب القلائل الذين يحملون هم وطن عربي بلا حدود وقد قدم للاعلام اليمني الكثير وما يزال في اوج عطاءه الرائع والمتفرد كما انه كاتب ومؤلف وباحث في التراث اليمني .


0 التعليقات for " موقع " نبأ نيوز" يستقبل رئيس التحرير الجديد "د.حنان حسين" "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google