أخر الاخبار
نشرت في: الخميس، 5 سبتمبر 2013 1:30 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

مسئولون بالبنتاجون: البحرية الأمريكية أعادت نشر سفن حربية بالشرق الأوسط استعدادًا لضربة عسكرية ضد سوريا





مسئولون بالبنتاجون: البحرية الأمريكية أعادت نشر سفن حربية بالشرق الأوسط استعدادًا لضربة عسكرية ضد سوريا


الخميس، 05- سبتمبر-2013

بلقيس نيوز - وكالات

أكد مسئولون بوزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، قبل يومين، أن قوات البحرية الأمريكية قامت بإعادة نشر السفن الحربية فى منطقة الشرق الأوسط، استعدادًا للعمل العسكرى المحتمل ضد سوريا.

ونقلت قناة فرانس 24 الإخبارية الفرنسية الليلة عن واحد من هؤلاء المسئولين الأمريكيين قوله "إن مجموعة من سفن البحرية المقاتلة تحت قيادة حاملة الطائرات (يو اس اس نيميتز) بدأت بالفعل فى التحرك من مياه المحيط الهندى فى طريقها إلى البحر الأحمر". 

وأضافت فرانس 24 أن مغادرة المدمرة يو اس اس ماهان لمياه البحر المتوسط فى طريقها إلى مقرها الرئيسى بولاية فرجينيا الأمريكية أدى إلى خفض عدد المدمرات الأمريكية فى البحر المتوسط إلى أربعة فقط. 

وأشارت فرانس 24 إلى أن البحرية الأمريكية تفرض فى العادة نطاقًا من السرية على عدد صواريخ توما هوك المنصوبة فوق حاملاتها من الطائرات. 

تجدر الإشارة إلى أن البنتاجون يحتفظ فى العادة بثلاث مدمرات فى البحر المتوسط تحت قيادة الأسطول السادس، حيث تتركز مهمتها الأساسية على الدفاع الصاروخى.


0 التعليقات for " مسئولون بالبنتاجون: البحرية الأمريكية أعادت نشر سفن حربية بالشرق الأوسط استعدادًا لضربة عسكرية ضد سوريا "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google