أخر الاخبار
نشرت في: الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013 7:54 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

بالفيديو| الجالية اليمنية بالمملكة تُهدي الشيخ نعمان دويد أغنية ابتهاجاً بشفائه وعودته للوطن






بالفيديو| الجالية اليمنية بالمملكة تُهدي الشيخ نعمان دويد أغنية ابتهاجاً بشفائه وعودته للوطن 


الاثنين, 02-سبتمر-2013

خاص / بلقيس نيوز - الرياض

أهدت قيادة الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية ممثلة برئيسها الأستاذ طه محمد الحميري، ونائب رئيس الجالية الأستاذ عمر بن يحيى البطاطي، وكافة منتسبي الجالية، أغنية إلى الشيخ نعمان أحمد صالح دويد- القيادي في المؤتمر الشعبي العام، وذلك فرحاً وابتهاجاً بعودته سالماً إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية التي استمرت أكثر من عامين جراء إصابته في الجريمة الإرهابية التي استهدفت الزعيم علي عبد الله صالح وكبار مسئولي الدولة في مسجد دار الرئاسة بصنعاء مطلع يونيو العام 2011م.


من جانبه عبر الشيخ نعمان دويد عن جزيل شكره ووافر امتنانه لكافة أبناء الجالية اليمنية في المملكة العربية الشقيقة على مشاعرهم النبيلة التي ليست غريبة عليهم، مشيراً إلى أنهم كعادتهم ضربوا أروع معاني الوفاء للوطن بشكل عام وقيادته التي تعرضت للجريمة الإرهابية الدخيلة على أبناء مجتمعنا اليمني بشكل خاص لاسيما أثناء تواجدهم في السعودية للعلاج.

وأشاد دويد بالعمل الفني الرائع الذي يدل على وفائهم اللامتناهي وصلتهم الوثيقة بالوطن والمواطن، وحرصهم على تعزيز اللُحمة الوطنية بين أبناء الشعب اليمني الواحد من صعدة إلى عدن ومن المهرة إلى الحديدة . 


كما عبر الشيخ دويد عن شكره للشاعر فيصل الدولة البطاطي، والفنان عمر باوزير، وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الفني الرائع، داعياً الله العلي الكريم ألاّ يُريهم أي مكروه.
جدير ذكره أن الأغنية المهداة من الجالية اليمنية بالمملكة (صقر اليمن قد عاد) من كلمات الشاعر فيصل الدولة البطاطي، وأدّاء الفنان الكبير عمر باوزير.


الأغنية على الرابط:

https://www.youtube.com/watch?v=7X_5_IQLL0s






0 التعليقات for " بالفيديو| الجالية اليمنية بالمملكة تُهدي الشيخ نعمان دويد أغنية ابتهاجاً بشفائه وعودته للوطن "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google