أخر الاخبار
نشرت في: الجمعة، 20 سبتمبر 2013 11:04 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

خطيب أخوان اليمن يكفر السعودية والامارات..ويهدد الرئيس "هادي" ويتوعد "صالح"





خطيب أخوان اليمن يكفر السعودية والامارات..ويهدد الرئيس "هادي" ويتوعد "صالح"


الثلاثاء، 17-سبتمبر-2013م

بلقيس نيوز - براقش نت

هاجم خطيب شارع الستين غرب بالعاصمة صنعاء خلال صلاة الجمعة التي نظمها حزب الإصلاح السعودية والإمارات , ووصفهما بالكفار , وذلك اثناء حديث الخطيب عن دعم البلدين لما اسماه الانقلاب ضد الرئيس مرسي.

مشيرا إلى ان البلدين عملا على اسقاط حكم المسلمين وفي اطار هجومه على البلدين على خليفة دعم البلدين لثورة 30 يونيو التي اطاحت بحكم جماعة الاخوان المسلمين.
مشيرا الى ان الوضع في اليمن يختلف عن مصر, وان السيناريو لن يسمح له بالتكرار في اليمن .

خطيب الجمعة عبدالسلام الخديري وجه تهديدات مبطنة للرئيس هادي , واتهمه بالتلكؤ في اجتثاث النظام السابق , وقال مخاطبا الرئيس" انكم تتعاملون مع جمعتنا وفي بقية المحافظات على أنها نشاط عابر كترويح للنفس او تنفس من الكبت ولكننا نقول لكم ان حطبنا وبياناتنا في سائر أنشطتنا الثورية تعتبر خطوط عريضة ترسم ملامح سيرتنا وتضبط ايقاع حركتنا لأننا نعلم ما نقول".

متوعدا باسقاط الحصانة عن الرئيس السابق الذي وصفه " بالمخلوع" .
وعاد حزب الاصلاح ( جماعة الاخوان المسلمين في اليمن ) الى تنظيم إقامة صلاة الجمعة في شارع الستين , على غرار ما كان يفعل خلال أزمة 2011م ,وجاءت عودة إخوان اليمن لتنظيم جمعهم منذ سقوط حكم جماعة الاخوان في مصر , حيث كانت الجماعة في اليمن قد اخرجت تظاهرات مؤيدة لمرسي وترفض ثورة 30 يونيو المصرية التي تصفها بالانقلاب .

ومؤخرا توجهت  جماعة الأخوان بهجومها ضد الرئيس السابق علي عبدالله صالح , وبالتزامن مع تبني الاخير مواقف متشددة تجاة وثيقة لجنة الـ 16 بمؤتمر الحوار , والتي اعتبرها المؤتمر الشعبي العام بانه وثيقة شطرية .

0 التعليقات for " خطيب أخوان اليمن يكفر السعودية والامارات..ويهدد الرئيس "هادي" ويتوعد "صالح" "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google