أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 22 سبتمبر 2013 6:05 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

حزب "المؤتمر" يعتزم مقاضاة إعلام "الإخوان"






حزب "المؤتمر" يعتزم مقاضاة إعلام "الإخوان"


الاحد, 22-سبتمبر-2013

بلقيس نيوز - صنعاء

كشف مصدر قانوني في المؤتمر الشعبي العام، أن المؤتمر بصدد تحريك دعوى قضائية ضد الأمانة العامة لتجمع الإصلاح والصحيفة الناطقة باسم الحزب،على خلفية افتراءات صحفية عارية من الصحة.

وأكد المصدر تكليف فريق قانوني بمقاضاة صحيفة الصحوة الناطقة باسم تجمع الإصلاح ((الذراع السياسية لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) أمام القضاء، على خلفية الادعاءات والتلفيقات التي ساقتها وزعمت فيها قيام المؤتمر الشعبي العام بإنشاء مركز إعلامي، إلى باقي الأكاذيب التي ضمنها الخبر.

وكان مصدر مؤتمري سخر من افتراءات صحيفة تجمع الإصلاح ، وأكد أن ما نشره "الصحوة نت" لا يعدو عن كونه وليد مخيلة كاتب الخبر والقائمين على الموقع ومن يوجههم من قيادات حزب الإصلاح المسكونة بفكرة المؤامرة والموبوءة بعقلية التآمر، ممن باتت تسيطر عليهم مشاعر الإحباط والشعور بالفشل والقلق من الحاضر والخوف من المستقبل.

وأوضح المصدر أن هذه التلفيقات المفضوحة عدا عن كونها تكشف استمراء الإخوان للكذب وإدمانهم له واتخاذه عقيدة ومنهج؛ فإنها تكشف أيضاً الأساليب التي اعتمدها "إخوان اليمن" في الوقيعة بين الدولة والشعب ومكوناته والتآمر على البلاد والإضرار بمصالحة ومكتسباته، وهم اليوم يرمون غيرهم بدائهم ظناً منهم أن الآخرين يسلكون نفس مسالكهم في الكذب والدجل والتضليل والتآمر.

0 التعليقات for " حزب "المؤتمر" يعتزم مقاضاة إعلام "الإخوان" "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google