أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 25 أغسطس 2013 11:58 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

الجيش السوري يضبط مستودعاً يحتوي على مواد أولية لتصنيع السلاح الكيميائي





الجيش السوري يضبط مستودعاً يحتوي على مواد أولية لتصنيع السلاح الكيميائي


الاحد , 25-أغسطس-2013

بلقيس نيوز - دمشق

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السوري عن ضبط مستودع يحتوي على مواد أولية لتصنيع السلاح الكيميائي، وعلى اقنعة واقية وكميات كبيرة من الأدوية التي تستخدم للعلاج من آثار استنشاق المواد الكيميائية السامة، صباح امس في منطقة جوبر بريف دمشق. 

وأكد الجيش في بيان له أن "وجود مثل هذه المواد الكيميائية بحوزة العصابات الإرهابية المسلحة، يعد دليلاً قاطعاً على استخدام تلك العصابات للسلاح الكيميائي ضد أبناء شعبنا وقواتنا المسلحة، ويؤكد تورط جهات خارجية في تزويد الإرهابيين بكل مستلزمات استخدام السلاح الكيميائي".

والنصرة تتوعد بالثأر..

من جهة ثانية، توعدت جبهة النصرة اليوم بالثأر لسكان ريف دمشق رداً على ما أسمته "الهجوم الكيميائي"، عبر استهداف القرى العلوية، مشيرة الى أنها رصدت الف صاروخ لذلك. وقال زعيم النصرة ابو محمد الجولاني، في تسجيل صوتي نشر على مواقع الكترونية وعلى حساب جديد خاص بالنصرة على موقع "تويتر" بعنوان "العين بالعين"، "دك النظام النصيري المنطقة الشرقية (من ريف دمشق) بعشرات الصواريخ المحملة بمادة كيميائية خانقة ادّت الى مقتل المئات من الأطفال والنساء والرجال والولدان"، مضيفاً "الى الثكالى امهات الأطفال والى اهلنا في الغوطة الشرقية، اقول إن الثأر لدماء ابنائكم لهو دين في اعناقنا وعنق كل مجاهد، لا ينفك عن عاتقنا حتى نذيقهم ما اذاقوه لابنائنا".

0 التعليقات for " الجيش السوري يضبط مستودعاً يحتوي على مواد أولية لتصنيع السلاح الكيميائي "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google