أخر الاخبار
نشرت في: الجمعة، 10 مايو 2013 11:06 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

جرحى وأهالي شهداء تفجير جامع "الرئاسة" ينظمون مسيرة "غاضبة" يوم غداً في صنعاء..



 جرحى وأهالي شهداء تفجير جامع "الرئاسة" ينظمون مسيرة "غاضبة" يوم غداً في صنعاء..

الجمعة 10-مايو-2013م
بلقيس نيوز-وليد يحيى الحبابي

بعد مضي عامان على وقوع الجريمة الإرهابية النكراء حادثة "تفجير دار الرئاسة" اليمنية والتي يصفها البعض بأبشع جريمة عرفها اليمن وأشنع عدوان شهدته المنطقة العربية والإسلامية .

ينظم صباح يوم غداً السبت الموافق 11-05-2013م جرحى وأسر الشهداء مسيرة أحتجاحية يوصفونها بـ"الغاضبة" تنطلق من ميدان السبعين الى أمام مكتب النائب العام وذلك لتنديد والاحتجاج على التلاعب بملف القضية وتأخير محاكمة المجرمين المتهمين والمتورطين في الحادث الإرهابي الشنيع .

كما تأتي مسيرة غداً للتعبير عن رفض الجرحى واسر الشهداء لسياسة المماطلة والتباطؤ في إجراءات محاكمة المتورطين في الجريمة، وتأكيدا على تمسكهم بالقصاص الشرعي العادل بحق الجناة كون التلكؤ في إحالة المتورطين في الجريمة يعتبر تسترا على الإرهاب والإرهابيين .

يشار إلى إن حكومة الوفاق الوطني سارعت الشهر الماضي بالإفراج عن أربعة متهمين ومتورطين رئيسيين في جريمة النهدين ،بناءَ على توصيات منظمة حقوقية وإنسانية يقال أنها تتبع اشخاص واحزاب متورطة في القضية .

وكان أهالي وأسر الشهداء والجرحى قد نظموا عقب الإفراج عن المتهمين وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام قبل نحو أسبوعين استنكروا خلالها قرار الإفراج عن المتورطين وطالبوا بإعادة المتهمين المفرج عنهم الى السجن ،وسرعة القبض على بقية المتورطين ومحاكمتهم وتحريك ملف القضية، و حذروا فيها من سياسة المماطلة والتباطؤ والتلاعب بملف القضية..
  
هذا ويدعو الجرحى واسر شهداء جريمة مسجد دار الرئاسة منظمات المجتمع المدني والفعاليات الوطنية المختلفة الى التضامن والمشاركة معهم في المسيرة.


0 التعليقات for " جرحى وأهالي شهداء تفجير جامع "الرئاسة" ينظمون مسيرة "غاضبة" يوم غداً في صنعاء.. "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google