أخر الاخبار
نشرت في: الأحد، 19 مايو 2013 7:55 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

أرسال قوات خاصة للتعامل مع "الأفعى" بسد كمران،حيث غرق "العروسين"..





أرسال قوات خاصة للتعامل مع "الأفعى" بسد كمران،حيث غرق "العروسين"..

الاحد, 19-مايو-2013

بلقيس نيوز - خاص

بعد أن كشفت منظمة "أعوان العدالة" من وجود أفعى كبيرة يصل طولها الى عدة أمتار في سد كمران بالعاصمة صنعاء ،وبعد تأكيد فرقة الغواصة المرابطين في المكان ، وبعد رفض أهالي منطقة سد كمران "بيت بوس" التوجيهات بأفراغ الماء من السد .

اصدرت وزارة الداخلية تعليمات حازمة بمنع المواطنين من السباحة في السد" المثير للجدل" والواقع في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء .

وصرحت مصادر بوزارة الداخلية لموقع "بلقيس نيوز" أن الوزارة قامت بتكليف فريق غوص من بعد حادثة غرق "العروسين" الى الأن وهو يرابط في السد ويقوم بإنقاذ المواطنين وحالات الغرق المحتملة والتي كثرت في الفترة الاخيرة وراح ضحيتها العديد من الزائرين للسد.

وفي نفس السياق- كشف مركز الإعلام الأمني ، عن إرسال طلب من وزارة الداخلية الى وزارة الدفاع لإرسال فريق غواصين من القوات الخاصة (قوات النخبة اليمنية)، بهدف التعامل مع الأفعى الكبيرة والتي تصل طولها الى 3 أمتار وعرضها بقرابة 3إنش (بحسب تاكيدات فريق الغوص المرابط في السد)..

وترجح عدة مصادر بأن تلك الأفعى هي السبب الرئيسي في غرق العروسين الذين صورا أنفسهم قبل غرقهما وغرق العديد من الزائرين وهواة السباحة في السد..

وننوة نحن موقع "بلقيس نيوز" بأننا تعثرنا في نشر الخبر بصورة أستباقية كان المفترض نشرة في المساء المتأخر من يوم أمس الأ أننا واجهنا مشاكل بسبب أنقطاع الكهرباء والأنترنت في نفس الوقت .

هناك تعليق واحد :

  1. Ι am neutгal about thiѕ.

    mу hοmeрage; Recommendeԁ Internet page
    ()

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google