أخر الاخبار
نشرت في: الخميس، 16 مايو 2013 9:35 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

(بالصور والفيديو) ولأول مرة تنشر... الجريمة البشعة التي أشعلها إرهابيون العصر بداخل بيوت الله ..جامع الرئاسة اليمنية في ذكراة الثانية!..





(بالصور والفيديو) ولأول مرة تنشر...
الجريمة البشعة التي أشعلها إرهابيون العصر بداخل بيوت الله ..جامع الرئاسة اليمنية في ذكراة الثانية !..
الخميس 16-مايو-2013م

بلقيس نيوز - وليد يحيى الحبابي


بعد مضي عامان على وقوع الجريمة الإرهابية التي فاقت كل الجرائم قيماً وديناً وأخلاقاً.. حادثة "تفجير دار الرئاسة" اليمنية والتي يصفها البعض بأبشع جريمة عرفها اليمن وأشنع عدوان شهدته المنطقة العربية والإسلامية .

يصادف يوم غداً الجمعة الذكرى الثانية للجريمة التي لطالما كان الهدف منها (انفجار سد مأرب من جديد) وحروباً أهلية لم تشهدها اليمن ولا المنطقة بأكملها ،جريمة قادتها عناصر متوحشة وإرهابية من الدرجة الاولى ، 

تطاولت أيديهم بتفجير (مسجد دار الرئاسة) في أول جمعه من رجب الموافق 3 يونيو 2011م، من ما أدى لإصابة رئيس الجمهورية السابق وعدد كبير من قيادات الدولة ومسئولين مدنيين وعسكريين واستشهاد الكثير من بينهم (عزيز اليمن) الشهيد الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني -رئيس مجلس الشورى آنذاك وعدد آخر من ضباط وأفراد الحرس الخاص لرئيس الجمهورية السابق . 

الصور التالية حصلنا عليها عبر موقع (المؤتمرنت) الذي قال بأنة حصل عليها بعد اسابيع قليلة من وقوع الجريمة البشعة ولاكنها تعذر نشرها حينها لاعتبارات امنية وأنسانية وحتى لاتزيد من توتر الشارع اليمني أنذاك .

الصور تظهر جانبا من حجم الجريمة ومدى الإجرام الذي أستوطن تلك النفوس المريضة والحاقدة التي خططت ودبرت ونفذت تلك الجريمة البربرية في أحد بيوت الله دون أي اعتبار لقيم دينية او انسانية او وطنية او أخلاقية .

وفي سياق الخبر - يحيئ الشارع اليمني يوم غداً الجمعة الموافق 17-مايو-2013م ثاني الذكرى المؤلمة والقاسية في تاريخ الشعب اليمني ، كما  أعلن العديد من المدونين والنشطاء الحقوقيين بالأضافة الى المنظمات الانسانية والحقوقية وعدداً كبيراً من الشخصيات الاجتماعية يوم غداً عقب صلاة الجمعة بــ(جامع الرئيس الصالح) وقفة ومسيرة أجتجاجية ينددون فيها بتلاعب الجهات المختصة بالمحاكمة في ملف القضية وتأخير محاكمة المجرمين المتهمين والمتورطين في الحادث الإرهابي الشنيع .


كما تأتي مسيرة غداً للتعبير عن رفض غالبية الشعب اليمني بما فيها المنظمات الحقوقية والأنسانية والشخصيات الاجتماعية وجرحى واسر الشهداء لسياسة المماطلة والتباطؤ في إجراءات محاكمة المتورطين في الجريمة، وتأكيدا على تمسكهم بالقصاص الشرعي العادل بحق الجناة كون التلكؤ في إحالة المتورطين في الجريمة يعتبر تسترا على الإرهاب والإرهابيين .

يشار إلى إن حكومة الوفاق الوطني سارعت الشهر الماضي بالإفراج عن أربعة متهمين ومتورطين رئيسيين في جريمة النهدين ،بناءَ على توصيات منظمة حقوقية وإنسانية يقال أنها تتبع اشخاص واحزاب متورطة في القضية .

وكان أهالي وأسر الشهداء والجرحى قد نظموا عقب الإفراج عن المتهمين مسيرتين وعدة وقفات احتجاجية أمام مكتب النائب العام قبل نحو أسبوعين استنكروا خلالها قرار الإفراج عن المتورطين وطالبوا بإعادة المتهمين المفرج عنهم الى السجن ،وسرعة القبض على بقية المتورطين ومحاكمتهم وتحريك ملف القضية، و حذروا فيها من سياسة المماطلة والتباطؤ والتلاعب بملف القضية..
  














هناك 3 تعليقات :

  1. قاتلهم الله اين ماثقفوا يرهبون خلق الله حتى في داخل بيتوت الله اناء لله واناء الية راجعون

    ردحذف
  2. في (( منتديات البشرى الاسلامية )) وضع مؤذن مسجد الرئاسة شريحة ليضربها الامريكان بصواريخ تحرق اللحم البشري ولا تهدم المباني لمنعه من تسليم الرئاسة للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني (( ناصر محمد مسعد ناصر القردعي )) كما رآه في الرؤيا كثير من المرات ثم يبايع المهدي المنتظر عند الركن اليماني من الكعبة المشرفة بموافقة هيئة كبار العلماء في السعودية ..

    ردحذف
  3. في (( منتديات البشرى الاسلامية ))علي عبد الله صالح من احفاد الحسين بن علي بن ابي طالب وهو شعيب صالح واليماني الممهد للمهدي وذلك بتوحيد اليمن في حرب 94 و ستكون اليمن هي العصمة السياسية لليمن و مكة المكرمة هي العاصمة المقدسة والدينية للخلافة ..

    ردحذف

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google