أخر الاخبار
نشرت في: الاثنين، 27 مايو 2013 5:00 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

الشيخ الأحمر يشارك ميدانياً قبائل الإصلاح في نهم التقطع وضرب الكهرباء..



الشيخ الأحمر يشارك ميدانياً قبائل الإصلاح في نهم التقطع وضرب الكهرباء..

الاثنين 27-مايو-2013م

بلقيس نيوز - متابعات

 أفادت مصادر قبلية من نهم محافظة صنعاء لصحيفة "اليمن اليوم"، بأن مذحج عبدالله بن حسين الأحمر شارك قبائل نهم الموالية لحزب الإصلاح أمس الأول نصب القطاع واحتجاز قاطرات النفط وضرب أبراج الكهرباء.

وأضافت المصادر أن مذحج وصل صباح الخميس ترافقه خمس سيارات محملة بالمسلحين لمساندة آل الجرادي في "المكنة"، الذين كانوا قد نصبوا قطاعاً بعد ساعات قلائل من إفراج السلطات عن الشيخ راجح محسن مساء الأربعاء الماضي، والذي كان قد حكم عليه و18 آخرين من جماعته بالإعدام.

 ويتهم آل الجرادي -القاطنون في منطقة "المكنة"- الشيخ راجح محسن الجرادي (من آل الجرادي القاطنين خلقة نهم) بقتل أحد أبنائهم، فيما اتهمته السلطات الأمنية بالإرهاب وتم اعتقاله و11 آخرين في مأرب الشهر قبل الماضي، وتم نقلهم بطائرة عسكرية إلى صنعاء، وحكم عليهم مؤخراً و 7 آخرين بالإعدام.

ومساء الأربعاء أفرج عن الشيخ راجح ومن معه مقابل الإفراج عن عضو الحوار، والقيادي الجنوبي محمد سالم عكوش والذي اختطفه أتباع الشيخ راجح للضغط على الحكومة.

وأمس الأول الخميس، قالت مصادر قبلية لـ"اليمن اليوم" إن عناصر قبلية تابعة لحزب الإصلاح في نهم ضربت أبراج الكهرباء برشاش (12-7) ، احتجاجاً على إفراج السلطات عن الشيخ راجح محسن الجرادي، ما أدى إلى خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة، وإغراق العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية في الظلام الدامس.

0 التعليقات for " الشيخ الأحمر يشارك ميدانياً قبائل الإصلاح في نهم التقطع وضرب الكهرباء.. "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google