أخر الاخبار
نشرت في: الخميس، 2 مايو 2013 2:52 ص
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

بالصور والفيديو الأسد يهنئ عمال سورية بعيدهم ويزور محطة كهرباء الأمويين ..




بالصور والفيديو الأسد يهنئ عمال سورية بعيدهم ويزور محطة كهرباء الأمويين ..
الخميس 02-05-2013م
بلقيس نيوز - وكالات

  بمناسبة عيد العمال العالمي قام السيد الرئيس بشار الأسد صباح أمس بزيارة إلى محطة كهرباء الأمويين في حديقة تشرين بدمشق.
 وهنأ الرئيس الأسد المناوبين في المحطة وعبرهم عمال سورية جميعا بهذه المناسبة وأشار إلى أن أي حديث عن قيم العمل يرتبط في ذهن كل مواطن بمعان عظيمة مثل التفاني والبناء والإنتاج والقوة والخير وهذه المعاني تجسدت جميعها في عمال سورية الذين ساهموا دائما في تعزيز نقاط القوة وتجاوز مكامن الضعف وصولا إلى بناء سورية العزيزة القوية.

وأضاف الرئيس الأسد أن عمال سورية برهنوا مجددا خلال الحرب التي تتعرض لها بلادنا منذ أكثر من عامين على أنهم سيكونون دائما من عوامل قوة البلد وليس العكس وأن محاولات استهداف البنى التحتية التي بنيت بطاقات وسواعد أبناء سورية بكل شرائحها لن تثنيهم عن مواصلة أداء واجبهم الوطني كل في موقعه الوظيفي رغم استشهاد المئات منهم في مختلف القطاعات على يد الإرهابيين.


ولفت الرئيس الأسد إلى أن إحدى أهم تلك الشرائح اليوم هي عمال الكهرباء وعمال القطاعات الخدمية الذين بذلوا كل ما يستطيعون للحفاظ على استمرارية عمل هذه القطاعات حتى لو كان في ذلك مخاطرة بحياتهم وهو أمر يقدره السوريون جميعا وخاصة أن الإرهابيين ومن يدعمهم حاولوا إغراق البلاد بظلامهم إن كان على الصعيد الفكري والاجتماعي أو على صعيد حرمان المواطن من الخدمات الأساسية وأبرزها الكهرباء إلا أن العمال وقفوا في وجه هذه المحاولات وبسواعدهم حافظوا على استمرارية تقديم هذه الخدمات وهذا كان من مقومات صمود البلد في وجه الحرب التي تتعرض لها والتي تستهدف الوطن والمواطن السوري.

وجال الرئيس الأسد في المحطة واستمع من القائمين عليها إلى طبيعة عملهم والخدمات التي يقدمونها للمواطنين وأثنى على الجهود الجبارة التي يبذلونها وخاصة في المناطق التي تشهد أحداثا أمنية استثنائية بغية إعادة النور الى هذه المناطق بأقصى سرعة ممكنة على الرغم من استهدافهم من قبل المجموعات الإرهابية أثناء أداء عملهم وسقوط شهداء في صفوفهم .

من جانبهم شكر عمال المحطة للرئيس الأسد تهنئته لهم في عيدهم وأكدوا أن الصعوبات التي يواجهونها في عملهم لن تثنيهم عن عزمهم على مواصلة أداء واجبهم الوطني والمساهمة في الحفاظ على البنى التحتية في القطاع الكهربائي الذي يعتبر أساسيا في حياة كل مواطن.

ورافق الرئيس الأسد في هذه الزيارة كل من المهندس عماد خميس وزير الكهرباء والدكتور بشر الصبان محافظ دمشق.


وفي تصريح للصحفيين عقب الزيارة أكد وزير الكهرباء أن زيارة الرئيس الأسد إلى محطة كهرباء الأمويين في عيد العمال "تعبر عن رعايته الدائمة للطبقة العاملة" مشيرا إلى أن هذه الزيارة "ستزيد العاملين في قطاع الكهرباء قوة وتصميما على العمل بجد وحافز أكبر في متابعة بناء سورية والحفاظ على المنظومة الكهربائية" وبناء الاقتصاد الوطني والمؤسسات الحكومية والإنتاجية والخدمية والتصدي للمؤامرة التي تستهدف تدمير البلد بكل مكوناته.

ولفت الوزير خميس إلى أن قطاع الكهرباء تصدر قائمة القطاعات الحيوية التي طالها إرهاب المجموعات المسلحة حيث استشهد عدد من العاملين في قطاع الكهرباء أثناء القيام بواجبهم في إصلاح وصيانة الشبكات الكهربائية مبينا أن ورشات الصيانة التابعة للوزارة تعمل على مدار الساعة لإعادة التيار الكهربائي إلى وضعه الطبيعي.

وأشار وزير الكهرباء إلى أن عيد العمال في سورية هو عنوان تضامن الطبقة العاملة ورمز لوحدتها وتجسيد لانتصاراتها وتأكيد على قيمة العطاءات والإنجازات التي تترسخ وتتواصل بازدياد على الصعد كافة.


وبين المهندس أيمن قضماني المسؤول عن الإرسال ومحطات التحويل بمدينة دمشق أن "زيارة الرئيس الأسد إلى المحطة ومشاركته العمال في عيدهم تعبر عن محبته ورعايته لأبناء الوطن" بشكل عام والطبقة العاملة بشكل خاص مشيرا إلى أن "عمال الكهرباء تقع عليهم مسؤوليات كبيرة ويقفون إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن ومقدراته".

بدوره أكد المساعد الفني أحمد راتب الافغاني من عمال المحطة أن عمال الكهرباء سيواصلون عملهم في صيانة المنظومة الكهربائية والعمل على مدار الساعة لإصلاح كل الأعطال رغم استهدافهم من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة.

ولفت العامل عصام حسنين من عمال المحطة إلى أن عمال سورية سيحافظون على الإنجازات والمكاسب التي تحققت لهم في هذا الوطن الصامد وسيعملون على رفع وتيرة العمل من أجل إصلاح ما ألحقه الإرهابيون من تخريب في المؤسسات العامة.
































0 التعليقات for " بالصور والفيديو الأسد يهنئ عمال سورية بعيدهم ويزور محطة كهرباء الأمويين .. "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google