أخر الاخبار
نشرت في: السبت، 20 أبريل 2013 11:10 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

مصلون القبة الخضراء يناشدون رئيس الجمهورية لتحرير مسجدهم من الخارجين عن القانون



أهالي حي مسجد القبة الخضراء يناشدون رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق للأسبوع 48 على التوالي
السبت 20-04-2013م

وليد يحيى الحبابي-صنعاء

للأسبوع الــ48 على التوالي واصل يوم أمس أهالي ورواد حي مسجد القبة الخضراء تأدية صلاة الجمعة في الشارع المجاور للمسجد احتجاجا على استمرار احتلال مسجدهم من قبل ميليشيات حزب الإصلاح المدعمة بجنود ما كان يسمى بالفرقة الأولى مدرع ، متجاهلين دعوات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لإزالة الانتهاكات والمخالفات التي تهدد السلم الاجتماعي والعيش المشترك.

وعبر المصلون عن استيائهم الشديد من عدم تجاوب حكومة الوفاق الوطني لقضيتهم التي طالما ناشدوها بحل المشكلة التي تكاد إن تسبب فتنة لا يحمد عقباها .

يشار إلى أن عناصر من حزب الإصلاح مدعومة بقوات الفرقة الأولى مدرع "المنحلة" أقدمت قبل نحو عام وخلال خطبة وصلاة الجمعة  باقتحام الجامع وضرب أمام وخطيب الجامع (علي الشرفي) وإنزاله من المنبر بقوة السلاح ، وقاموا بتنصيب خطيب إصلاحي من خارج الحي ، والى الآن وسكان ورواد الجامع يصلون في الشارع كل جمعة وبقية الأسبوع في بيوتهم..

وعلى السياق- رفع المصلون ورواد المسجد مناشدتهم للأخ رئيس الجمهورية وحكومة "الوفاق" وطالبوا بسرعة البت في معاناتهم وتحرير الجامع من هذه الجماعات الخارجة عن النظام والقانون ، وطالبوا ببسط يد الدولة على كل المساجد والحارات و الشوارع المجاورة للجامع.

هناك تعليق واحد :

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google