أخر الاخبار
نشرت في: السبت، 13 أبريل 2013 8:42 م
نشرت بواسطت ©بلقيس نيوز

نجل شقيق الرئيس اليمني السابق- أنا سوري قومي عربي وأفتخر


 نجل شقيق الرئيس اليمني السابق- أنا سوري قومي عربي وأفتخر 

السبت 13-04-2013م
وليد يحيى الحبابي -صنعاء
قال العميد يحيى محمد عبدالله صالح (رئيس منظمة آمة عربية واحدة ) في إحيائية الذكرى الـ10 لسقوط بغداد ، أن المؤامرة الصهيونية التي اسقطت بغداد عام 2003 ، تتكرر اليوم بصورة أكثر عدوانية على الشقيقة سوريا .

وأضاف في كلمته التي القائها في الذكرى المأسوية لسقوط قلعة الصمود البغدادية في يد الغزاة الصهاينة  : ان الصهيونية والإخوان وجهان لعملة واحدة ..ومؤامرة إسقاط بغداد تتكرر اليوم في سوريا بتكلفة أقل وبأيادي مجرمين ومرتزقة عرب .
كما وجه مطالبته للحكومة اليمنية بمنع إرسال الإرهابيين إلى سوريا ،،

وقال بأن قرارات قمة الدوحة مخزية والشعوب العربية لن تعترف بها ويجب أن يتوقف القتل الممنهج للشعب السوري ،

وفي اخر الكلمة قال "سوريا مقبرة للإرهابيين ،، وأعلنها بكل فخر ،،أنا سوري أنا عربي ،،..
















0 التعليقات for " نجل شقيق الرئيس اليمني السابق- أنا سوري قومي عربي وأفتخر "

اترك الرد

اضف تعليقك او رأيك على ما نشر أعلاة :



اتصل بنا وراسلنا بالاخبار والاقتراحات والانتقادات فنحن دوماً في خدمتكم

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخر أخبار بلقيس

Google